أخبار عاجلة

الأنصار يفوز بنقاط مباراته مع الإخاء الاهلي عاليه ويخسر جهود نجمه حسن معتوق لشهرين

متابعة بلال العمري

تصوير الزميل حسن بحسون

تحولت إصابة نجم فريق الانصار وقائد المنتخب الوطني اللبناني لكرة القدم حسن معتوق ، لتكون الحدث الابرز في المباراة التي جمعت بين فريقي الانصار والإخاء الاهلي عاليه في ملعب بلدية بحمدون، بعدما تبين ان الإصابة التي لحقت بمعتوق هي عبارة عن تمزق في اربطة الكتف ، كما ان عظمة الكتف قد خرجت عن موضعها، وباتت تحتاج لإجراء عملية جراحية لإعادتها لمكانها، وسيخضع لها صباح يوم غدٍ الأثنين على يد البروفيسور الفرد خوري، الامر الذي سيغيبه عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهرين تقريباً، ما يعني ان المنتخب الوطني وفريق الانصار سيخسران جهوده طوال تلك المدة، ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب.
اما ما يمكن ان يقال عن المباراة من الناحية الفنية فقد اسفرت عن فوز انصاري صعب بهدفين مقابل لا شيء، سجلا في الشوط الثاني من اللقاء عبر لاعبي خط الوسط بعدما عجز المهاجمين عن هز الشباك فتكفل جهاد ايوب وعلي الطنيش (السيسي) بالموضوع واخذا الامور على عاتقهما.

الإخاء الأهلي عاليه 0 – الأنصار 2
التاريخ: الأحد 17 تشرين الأول 2021.
المرحلة: المرحلة الرابعة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.

* الهدفان: افتتح التسجيل للأنصار جهاد أيوب في الدقيقة 65 بكره بين قدمى حارس الإخاء الأهلي عاليه شاكر وهبي بعد خطف الكرة من لاعب اللإخاء سعيد عواضة من داخل المنطقة وسط احتجاجات من قبل لاعبي والجهاز الفني على أيوب لتعمدة الخشونة على عواضة. واضاف علي طنيش “السيسي” الاصابة الثانية للأنصار
أفضل لاعب في المباراة: لاعب الأنصار علي طنيش “السيسي”.
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس شاكر وهبي واللاعبون مصطفى الشمعة (سعيد فياض 71) وسعد سعيد (محمد المصري66) ونادر مروش وهادي ماضي وسعيد عواضة وحاتم عيد وزاهر حسن وجميل إبراهيم وعباس عطوي ومحمد حدادة (سيزاز أبو شقرا 71).
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار وحسين الدر وخالد علي وحسن شعيتو “شبريكو” وجهاد أيوب وعلي طنيش “السيسي” (يوسف الحاج 87) وماجد عثمان (حسن قعفراني 77) وأحمد حجازي وكريم درويش (عمر بهلوان 87) وحسن معتوق (يوسف بركات 10).
الحكام: الشيخ أحمد علاء الدين وعاونه علي مقداد وحيدر حيدر وماهر العلي حكماً رابعاً.
الانذارات: مساعد مدرب الأنصار كيفورك كربتيان ومساعد مدرب الإخاء الأهلي عاليه حسين حمدان (56) وحاتم عيد (76) وكريم دوريش (85).
طرد: لا يوجد.
المراقب: سعيد عبد الخالق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب حارة صيدا بطلا لكأس الاتحاد بكرة اليد

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير حسين زهوي توج فريق الشباب حارة صيدا ...