أخبار عاجلة

الأنصار يقسو على الصفاء ويبلغ نصف النهائي

كتب : طارق يونس

تصوير : طلال سلمان

سجل فريق الأنصار فوزا كبيرا على فريق الصفاء (٠/٣)، الشوط الأول (٠/٠)، وبلغ الدور نصف النهائي لكأس دورة كافيه الكابتن بكرة القدم التي ينظمها نادي العهد على ملعبه في مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
جاء الشوط الأول جيد المستوى تبادل خلاله لاعبو الفريقين الهجمات مع تسجيل خطورة على المرميين في ظل تألق مغنية والكاخي في الذود عن مرماهما.
وفي الشوط الثاني بانت السيطرة لمصلحة لاعبي الأنصار الذين بدأوه بهدف مبكر من نقطة الجزاء مع تألق قائد خط الوسط عباس عطوي ونصار نصار وشبريكو والمعتوق، حاول بعده لاعبو الصفاء معادلة الأرقام لكن الحارس مغنية منعهم  من تحقيق مبتغاهم، لتعود الماكينة الأنصارية إلى لغة التسجيل عبر المتألق شبريكو والقناص حسن معتوق، في وقت هبط مستوى معظم لاعبي الصفاء بسبب الارهاق، مع التنويه بالأداء الجيد الذي قدموه في الشوط الأول حيث قارعوا الخصم مقارعة الند للند، قبل أن يحل عليهم التعب في الشوط الثاني، حتى انهم لعبوا بعشرة لاعبين بعد إصابة قاسم حايك واستنفاذ التغيير.
الأهداف
– د٤٨: لمسة يد داخل منطقة الجزاء يحتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء ينبري حسن معتوق للكرة ويرسلها على يسار الحارس.
– د٧٧: يدخل شبريكو من الجهة اليسرى ويسدد المرة بقوة ومن زاوية صعبة لتستقر داخل الشباك.
– د٧٩: يمرر عباس عطوي الكرة امامية إلى حسن معتوق فيعالجها بتسديدة لولبية استقرت على يسار الحارس.
* مثل الانصار: حسن مغنية، معتز بالله الجنيدي(غازي حنينة)، حسن بيطار، خالد العلي (حسين شحادة)، نصار نصار، حسن شعيتو “شبريكو” (حسن قعفراني)، عباس عطوي (ناصر مصطفى)، جهاد ايوب (انس ابو صالح)، حسن معتوق، حسن شعيتو “موني”، احمد حجازي (محمد حبوس).
* مثل الصفاء: ربيع الكاخي، زين طحان، احمد جلول، سلطان حيدر، خالد ابريق(محمد سليمان)، محمد ناصر الدين (يوسف الحاج)، علي فقيه (حسن المحمد)، علي طحان (لؤي غرزالدين)، حمزة سلامة، طاىق تركماني(اكرم مغربي)، وقاسم حايك.
* قاد المباراة ماهر العلي، بمساعدة حيدر حيدر وحمزة قايم، الى الرابع بشار منصور.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة الابن الضال

Share this on WhatsAppنجحت الإتصالات التي كانت تجري خلف الكواليس، و قادها احدى اعضاء الهيئة ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com