الأنصار يقلب تأخره امام طرابلس لفوز ثمين (2-1)

متابعة أحمد دكدوك

حقق الأنصار فوزاً ثميناً على فريق طرابلس العنيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المرداشية بنتيجة (2-1)، بعدما تمكن الفريق الأخضر من قلب تأخره بهدف في مطلع المباراة لفوز بهدفين مقابل واحد ، بفضل تألق مهاجمه السنغالي الحاج مالك تال الذي سجل الهدفين.
مر الشوط الأول قاسياً على الأنصار ومحبيه فبعد دقائق من تبادل الهجمات بين الفريقين، استطاع الطرابلسيون أن يسجلوا من هجمة مرتدة قادها جيرينيمو دا سيلفا مرر من خلالها كرة لجهاد عيد الذي أسكنها الشباك. لم تنفع محاولات الأنصاريين لمعادلة النتيجة طوال دقائق هذا الشوط فقد تكسرت جميع هجماتهم أمام الدفاع الطرابلسي وتألق أحمد التكتوك، حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع في هذا الشوط حين ارتقى الحاج مالك تال لعرضية عبدالله عيش ووضعها في شباك التكتوك محرزاً هدف التعادل للأنصار (1-1) ومجنباً فريقه الدخول لغرف الملابس متأخراً في النتيجة.
وفي الشوط الثاني الذي يعتبر شوط المدربين تفوق إدريس المرابط على أسامة الصقر ، بعدما قام المدرب المغربي بتغييرين، فأشرك علي علاء الدين مكان فوضيل وحمزة الحسين بدلاً يحيى الهندي ليلعب فريقه بمهاجمين صريحين خلفهما حسن معتوق كصانع لعب ما أعطى أفضلية كبيرة للانصار في الشوط الثاني على الصعيد الهجومي فكان هذا الشوط أخضراً بامتياز. وفي الدقيقة 59 راوغ حسن معتوق مدافعي طرابلس ولعب كرة عرضية للحاج مالك الذي سددها في المرة الأولى فصدها التكتوك ليتابعها برأسه داخل الشباك. وكان الحاج مالك قريباً من تسجيل هدف ثالث في العديد من الكرات كما كان هناك عدة فرص لزملائه لتعزيز النتيجة لكن التكتوك ومدافعيه استبسلوا ومنعوا خصمهم من زيادة غلته من الأهداف لتنتهي المباراة بفوز مستحق للأنصار (2-1).

* مثل الأنصار: نزيه أسعد- نصار نصار- يعقوبا- مكسيم عون- يعقوبا- عبدالله عيش (حسن قعفراني)- علي طنيش- يحيى الهندي (حمزة الحسين) – نادر مطر (محمد المصري) – فوضيل (علي علاء الدين)- حسن معتوق- الحاج مالك تال (يوسف الحاج)
* مثل طرابلس: أحمد التكتوك- محمد السباعي- جايمس- عبيدة الحلبي- محمد القرحاني (عبد الرحمن عبدالخالق)- جهاد عيد(ابراهيم عبدالوهاب) – سعد يوسف (سعيد العلي)- غازي الحسين- جيرونيمو دا سيلفا- فؤاد عيد (علي رشيد) – بسام زكريا.

* الانذارات:
– الأنصار: عبدالله عيش
– طرابلس: جايمس- جهاد عيد- سعد يوسف- جيرينيمو- سعيد العلي- ابراهيم عبدالوهاب.

* قاد المباراة أحمد علاء الدين، بمساعدة محمد الحاج وعدنان عبدالله، إلى الرابع أحمد دمج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة ومدربه دراغان الأفضل في الجولة 14

Share this on WhatsApp  كانت مباراة النجمة والعهد الابرز في الجولة 14 ما قبل الأخيرة ...