أخبار عاجلة

الأنصار ينهي المهمة امام التضامن صور في الشوط الأول ويهزمه برباعية نظيفة

 

لم يحتج فريق الأنصار لكثير عناء كي يفوز على فريق التضامن صور العنيد بأربعة أهداف مقابل لا شيء ، في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب بلدية جونيه وشهدها جمهور أنصاري كبير تابع العرض الأفضل لفريقه في الموسم الحالي والذي توج بفوز عريض وكبير، وما ساهم فيه هو الهدف المبكر للنجم حسن معتوق، والذي خربط وافشل كل خطط ومشاريع الفريق الجنوبي في المباراة ، وجعل الضياع يحل في صفوف فريق التضامن صور الذي تاه لاعبوه ووجدوا صعوبة في الحد من خطورة لاعبي الأنصار الذين سيطروا على مجريات اللقاء، وتمكنوا من رفع الغلة عبر تسجيل ثلاثة أهداف جديدة لينهوا الشوط الأول بنتيجة اربعة صفر، اي انهم انجزوا المهمة من شوط واحد حيث مالوا في الشوط، الثاني نحو الإستعراض وتمرير الوقت دون ان تهتز الشباك مجدداً ، حيث اكتفى لاعبو الأنصار بما سجلوه في الشوط الأول، ولم يستطع لاعبو سفير الجنوب من تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز عريض ومستحق لفريق الأنصار على فريق التضامن صور (4-0).

التضامن صور 0 – الأنصار 4
التاريخ: الأحد 16 تشرين الأول 2022.
المرحلة: السادسة الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 4.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: حوالي 2000 متفرج.
الأهداف : افتتح حسن معتوق التسجيل للأنصار في الدقيقة 6 من ضربة حرة مباشر من على مشارف المنطقة. وأضاف الحاج مالك الإصابة الثانية في الدقيقة 13 مستغلاً خطأ دفاعي من علي خروبي في إرجاع الكرة لحارس مرماه فخطفها مالك وانفرد بالحارس وسجل في مرماه .
وسجل حسن معتوق الإصابة الثانية له والثالثة لفريقه مستثمراً كره مرتده من دفاعات التضامن فحضرها لنفسه وسجل على يمين الحارس. واختتم الحاج مالك اهداف اللقاء بتسجيله الإصابة الرابعة للأنصار والثانية له بعد عرضيه من كريم درويش.
أفضل لاعب في المباراة : لاعب فريق الأنصار حسن معتوق.
* مثل التضامن صور: الحارس هادي مرتضى واللاعبون هادي ماضي (حسن شرقاوي) ورباح مذبوح والسنغالي داودا ديوب وحسين محيدلي (حسن الشمالي) ومحمد الحايك وعلي خروبي (كريم منصور) والعاجي بيافري نيسموني وعدنان سلوم وعدنان ملحم والنيجيري كريستيان اوبيزور.
مثل الأنصار : الحارس هادي كنج واللاعبون نصار نصار ومكسيم عون والمالي ايشاكا ديارا (حسين الدر) وعبدالله عيش (حسن شعيتو “موني”) وعلي طنيش “السيسي” ونادر مطر (يحيى الهندي) والتونسي حسام اللواتي وحسن معتوق (يوسف الحاج) والسنغالي الحاج مالك وكريم درويش (محمد حبوس).
الحكام: الشيخ أحمد علاء الدين وعاونه علي المقداد ومحمد الحاج وسامر السيد قاسم حكماً رابعاً.
الانذارات: النيجيري كريستيان اوبيزور ومدرب التضامن صور مالك حسون وحسن الشمالي وعبدالله عيش ومحمد حبوس.
طرد: لا يوجد.
المراقب: غاندي عبد الخالق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...