أخبار عاجلة

الأنصار يوسع الفارق في الصدارة مع منافسيه

تصوير طلال سلمان

استهل فريق الأنصار مبارياته في سداسية الأوائل بتحقيق فوز سهل (4-0) جاء على حساب فريق الشباب الغازية ، الذي كان نداً قوياً في الشوط الأول، قبل ان ينهار امام السيل والمد الهجومي الجارف للفريق الأخضر الذي اصابه في مقتل عبر هدافه الحاج مالك تال الذي سجل هاتريك في خلال اقل من 20 دقيقة، ليسهل المهمة على رفاقه الذين وسعوا الفارق في الصدارة مع صاحب المركز الثاني فريق شباب الساحل لثلاث نقاط (17 للأنصار مقابل 14 للساحل) وقد يبقى الفارق على ما هو عليه في حال انتهت قمة العهد والنجمة بالتعادل ، اما فوز احدهما فيجعله وصيفاً للترتيب بفارق نقطتين عن الفريق الأخضر المتصدر

الأنصار 4 – الشباب الغازية 0
التاريخ: السبت 7 كانون الثاني 2023.
المرحلة: الأولى من سداسية الاوائل للدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: 200 من جمهور الشباب الغازية متفرج وبغياب جمهور الأنصار.
اهدر حسام اللواتي ضربة جزاء في الدقيقة 40 حين نجح الحارس في صدها بعد تعرض محمد حبوس للاعاقة داخل المنطقة.
الأهداف : افتتح الحاج مالك التسجيل للأنصار في الدقيقة 53 بكره أرضية زاحفة في الزاوية اليمني من علامة الجزاء بعد عرضية من نصار نصار.
وأضاف الحاج مالك الإصابة الثانية له ولفريقه في الدقيقة 57 بكره أرضية على يسار الحارس من ضربة جزاء تسبب بها رامي الفقيه بعد قطع كرة أحمد حجازي من تحت العارضة فطرد على اثرها.
وسجل الحاج مالك الهاتريك في الدقيقة 73 بكره أرضية على يمين الحارس من مشارف الصندوق الصغير بعد تمريرة محمد حبوس. وسجل نادر مطر الإصابة الرابعة للأنصار في الدقيقة 83 بقذيفة إلى المقص الايسر من داخل المنطقة بعد تمريرة يوسف الحاج.
أفضل لاعب في المباراة : لاعب الأنصار السنغالي الحاج مالك تال .
مثل الأنصار: الحارس هادي كنج واللاعبون نصار نصار ومكسيم عون والمالي ايشاكا ديارا (حسين الدر 76) وعبدالله عيش ويحيى الهندي والتونسي حسام اللواتي ومحمد حبوس (خالد محسن 73) والسنغالي الحاج مالك ونادر مطر وأحمد حجازي (يوسف الحاج 73).
مثل الشباب الغازية: الحارس أحمد دياب واللاعبون أيمن بعلبكي ومصطفى الشمعة والغاني ايزارا وساجد أمهز وأحمد مكي (عماد غدار 75) وحسن ملاح (النيجيري أبيّ شيزوبا 46) ورامي الفقيه وسليم حمادي (قاسم ليلا 61) والغاني غيدون تيتية (محمد سرداح 65) وشادي جوني (حيدر أبو زيد 46).
الحكام: ماهر العلي وعاونه سامر بدر وبلال عرفي ومحمد حداد حكماً رابعاً.
الانذارات: الغاني ايزار (24) وسليم حمادي (39)
طرد: رامي الفقيه (55).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس ديفيس: لبنان يواجه أوكرانيا الجمعة والسبت

Share this on WhatsAppوصلت بعثة لبنان لكأس ديفيس بالتنس الى مدينة ليسزينو البولندية لمواجهة اوكرانيا ...