الأولمبي الآسيوي» يصادق على منع طلال الفهد من الترشح للرئاسة

 

أعلن المجلس الأولمبي الآسيوي أن أعضاءه من اللجان الأولمبية الآسيوية صادقت بغالبية الثلاثين على قرار المكتب التنفيذي بالموافقة على تقرير لجنة الأخلاق والامتثال التابعة للجنة الأولمبية الدولية، الذي نص على التوصية بإلغاء نتائج انتخابات المجلس الأولمبي التي أقيمت في الثامن من يوليو الماضي بالعاصمة التايلاندية بانكوك، والتي انتخب فيها الكويتي الشيخ طلال فهد الأحمد رئيساً على حساب مواطنه حسين المسلم، كما قرر حرمان الفهد من الترشح للرئاسة في الانتخابات الجديدة.

وجاء في بيان للمجلس الأولمبي الآسيوي اليوم الأربعاء: أن اللجان الأولمبية الآسيوية الأعضاء في المجلس الأولمبي الآسيوي صادقت بغالبية الثُلثين على قرار المكتب التنفيذي للمجلس المتخذ بتاريخ 19 أكتوبر 2023 بالموافقة على تقرير لجنة الأخلاق والامتثال في اللجنة الأولمبية الدولية فيما يتعلق بانتخابات المجلس الأولمبي في الثامن من يوليو الماضي ببانكوك.

وتابع البيان: تعتبر انتخابات 8 يوليو لاغية، ويستمر راجا راندير سينغ رئيساً بالوكالة حتى إجراء الانتخابات الجديدة بعد القيام بالإصلاحات الدستورية.

وأضاف البيان: «شكر رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي بالوكالة جميع اللجان الأولمبية الأعضاء في المجلس على تضامنهم ودعمهم وتفهمهم وتعاونهم معه، وأعرب عن تطلعه إلى العمل مع جميع الشركاء لجعل المجلس الأولمبي الآسيوي أقوى».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رباعيات الأنصار متواصلة

Share this on WhatsApp  بات لدى فريق الأنصار نجاعة هجومية عالية جداً مع بروز هدافين ...