أخبار عاجلة

الإخاء الاهلي عاليه يسجل فوزاً غالياً على حساب الحكمة

^

الصور لهادي شعبان

حقق فريق الإخاء الاهلي عاليه فوزاً غالياً وهاماً للغاية على فريق الحكمة بهدف مقابل لا شيء ، في مباراة تعتبر من ست نقاط، كون الفريقين متشابهان وقد تساويا في النقاط بعد هذا اللقاء ، واصبح الوصول لسداسية الأوائل أثر بعد عين بالنسبة لهما، إذ انهما سيتنافسان على البقاء في سداسية الأواخر في مرحلة الإياب.
جاءت المباراة متكافئة جداً في غالبية فتراتها بين الفريقين وكانت الفرص قليلة حد الندرة على المرميين مع تسجيل صحوة في هجومية لافتة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، لكنها اهدرت جميعها ولم يتم إستغلال إلا واحدة من قبل اللاعب علي إبراهيم الذي اهدى أبناء الجبل فوزاً هاماً وغالياً حسن من وضعه كثيراً على لائحة الترتيب العام لفرق بطولة الدوري.

** المباراة في سطور**

الحكمة 0- الإخاء الأهلي عاليه 1
التاريخ: السبت 3 كانون الأول 2022.
المرحلة: العاشرة الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: 150 متفرج.
الهدف: سجل علي ابراهيم هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة 80 الذي لعب الكرة بذكاء لوب من خارج المنطقة تخطت الحارس علي الحارس بعد تمريرة من ساري شهيب.
أفضل لاعب: علي إبراهيم لاعب الفريق الجبلي .
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس أحمد كعور واللاعبون حمزة عبود وعلي حكيم (محمد الموسوي 80) وأحمد الخطيب والبرازيلي فابيو فاسالو وزاهر حسن (وسيم عبد الهادي 82) وسعيد سعد (قاسم حنينو 82) وعلي الأكبر مناع ومحمد المصري (علي إبراهيم 65) وإبراهيم أبو حمدان (ساري شهيب 65) وعلي حيدر.
* مثل الحكمة: الحارس علي الحارس واللاعبون حسين فحص ومعتز بالله الجنيدي (علي كركي 59) ومصطفى بيضون (داني الجردي 74) وحسن حمود وغيني منسا كانوتي وسيرج سعيد (أبو بكر المل 46) وأكرم مغربي وحاتم عيد وعمر الكردي (مصطفى حسن 90) والسنغالي بابي.
الحكام: علي رضا وعاونه علي بري ومحمد حرب وعلي شمس حكماً رابعاً.
الانذارات: زاهر حسن (50) وحاتم عيد( 53) وأحمد الخطيب (67) والسنغالي بابي (88).
طرد: لا يوجد.
المراقب: هامبيك ميساكيان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفقات الاغلى في العام 2022

Share this on WhatsAppاحتلت الأندية الإنكليزية 8 مراتب من اصل 10 لأغلى صفقات سنة 2022 ...