أخبار عاجلة

الإخاء الاهلي يسجل فوزاً جيداً وصعباً على السلام زغرتا (2-1)

متابعة بلال العمري

تصوير هادي شعبان

حقق فريق الإخاء الاهلي عاليه فوزاً جيداً وصعباً على فريق السلام زغرتا بهدفين مقابل واحد في المباراة التي اقيمت على ملعب بلدية بحمدون وواكبها جمهور الفريق الجبلي الذي خرج راضياً عن النتيجة والإداء الذي قدمه فريقه والذي افتتح التسجيل عبر اللاعب علي حيدر في الدقيقة العاشرة ، وكما بكر في التسجيل في الشوط الأول عاد وكرر الامر نفسه مطلع الشوط الثاني مع اللاعب الأسباني اليخاندرو سانشيز الذي استغل خطأ دفاعياً قاتلاً وعزز تقدم فريقه (2-0) لينتفض عندها الضيوف أبناء مدينة زغرتا ويقلصوا النتيجة إلى (1-2) ليضغط بعدها لاعبو السلام زغرتا بقوة وحاولوا تعديل النتيجة، لكنهم اصطدموا بجدار دفاعي صلب وحارس مرمى جيد هو احمد كعوار الذي حافظ على فوز فريقه الصعب والغالي جداً.

الإخاء الأهلي عاليه 2 – السلام زغرتا 1
التاريخ: الأحد 8 كانون الثاني 2023.
المرحلة: الأولى من سداسية الأواخر من الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: حوالي 600 متفرج.
الأهداف: افتتح علي حيدر التسجيل للإخاءالأهلي عاليه في الدقيقة 10 بكره إلى المقص الأيمن من داخل المنطقة بعد خطأ دفاعي زعرتاوي.
وأضاف والاسباني اليخاندرو شانسيز الإصابة الثانية للفريق الجبلي في الدقيقة 50 مستغلاً خطأ دفاعي
وقلص البرازيلي جيرونيمو لوبيز النتيجة في الدقيقة 64 بكرة على يمين الحارس من داخل المنطقة بعد تمريرة مواطنه فينيسيوس كالمار.
أفضل لاعب في المباراة: مدافع فريق الإخاءالأهلي عاليه أحمد الخطيب.
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس أحمد كعور واللاعبون حمزة عبود وأحمد الخطيب والبرتغالي كارلوس لومبا وعلي حكيم والبرازيلي كوستا وسعيد سعد وعلي الأكبر مناع ويوسف عتريس وعلي حيدر والاسباني اليخاندرو شانسيز (وسيم عبدالهادي 84).
* مثل السلام زغرتا: الحارس انطوان الدويهي واللاعبون محمد عمر ارناؤوط والنيجيري جميس وإبراهيم عبد الوهاب وهشام نابلسي وعامر محفوض عبدالله عدرا والبرازيلي فينيسيوس كالمار وباتريك مناع وإبراهيم عبد الوهاب والبرازيلي جيرونيمو لوبيز.
الحكام: محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات وعدنان عبدالله ومحمد زعتر حكماً رابعاً.
الانذارات: علي الأكبر مناع (38) وإبراهيم عبد الوهاب( 54) وعلي حكيم (54) والبرازيلي فينيسيوس كالمار (60) وأحمد الخطيب (78).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا تخلى مانشستر سيتي عن كانسيللو لبايرن ميونيخ ؟

Share this on WhatsApp  اعتبر انتقال مدافع مانشستر سيتي الأبرز جواو كانسيللو لبايرن ميونيخ اكبر ...