أخبار عاجلة

الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية يطلق بطولاته مطلع العام المقبل

التأم المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية يوم الجمعة الماضي في القاهرة، برئاسة الرئيس التنفيذي للاتحاد الدكتور مازن أحمد قبيسي، بحضور كل من نائب الرئيس الدكتورة إيمان محمد حسن (مصر)، وعضو المكتب التنفيذي ورئيس اللجنة الفنية العليا وليد عايش السلامين (الكويت)، عضو المكتب التنفيذي و رئيس اللجنة الفنية العليا، ورئيس اللجنة الأهلية عبد الحفيظ إيزم (الجزائر)، والأمين العام إدريس فتحي (المغرب)، ، وجنات اليازيدي وعبد الحق همالي من الأمانة العامة للاتحاد العربي.
في بداية الاجتماع وجه الرئيس التنفيذي الدكتور مازن قبيسي والأعضاء عبارات الشكر والتقدير إلى كل من وزير التربية والتعليم الفني في مصر الدكتور رضا حجازي ووزير الشباب والرياضة في مصر الدكتور أشرف صبحي حسن الاستقبال وكرم الضيافة .
و خلال الاجتماع تدارس المكتب التنفيذي المواضيع التالية وأخذ بشأنها القرارات التالية:
– المصادقة على تقرير أنشطة الأمانة العامة برسم الفترة 2019/ 2022 .
– المصادقة على التقرير المالي وتقرير مدقق الحسابات برسم الفترتين 2018/ 2019 و2020/ 2021.
– الموافقة على تشكيل لجنة تهتم بتطوير مالية الاتحاد العربي.
– تنظيم بطولة رياضية مدرسية عربية خلال سنة 2023 في إحدى الدول العربية.
– تشكيل الوفد المكلف بالاجتماع مع ممثل المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو ALECSO) خلال الأسابيع المقبلة بتونس لوضع تصور و إجراءات تنظيم المؤتمر الثالث للمسؤولين الحكوميين عن الرياضة المدرسية في الوطن العربي. – الموافقة على استكمال تشكيلة المكتب التنفيذي بتعيين عضوين إثنين لملء المنصبين الشاغرين برسم الفترة الجارية إلى غاية نهاية سنة 2023 وذلك عملا بالتفويض الصادر عن المجلس الإداري في آخر اجتماع له، وهما عارف عصايرة (فلسطين)، وعبد السلام الشناق (الأردن).
تجدر الاشارة أن المكتب التنفيذي عقد كذلك جلسة عمل مخصصة لضيوف الشرف علي أحمد الشعيلان من السعودية ، والدكتور عبد السلام الشناق من الأردن، علي أحمد الهتمي من قطر . وقد أبدى اعضاء المكتب التنفيذي عن آرائهم واقتراحاتهم بشأن ما يسطر له المكتب التنفيذي بالنسبة للمستقبل مثمنين المجهودات التي يقوم بها الاتحاد العربي ، كما أشادوا بما قامت به الأمانة العامة خلال فترة كوفيد 19 من أعمال عبر نشرتها الإخبارية الإلكترونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الراسينغ وبنت جبيل يستمران في صدارة دوري الدرجة الثانية

Share this on WhatsApp  بقي الصراع على اشده في صدارة ترتيب بطولة الدرجة الثانية ، ...