أخبار عاجلة

الاخاء الاهلي يختتم الموسم بفوز عريض على سبورتينغ يبقيه في دوري الأضواء

الصور لهادي شعبان

سجل فريق الإخاء الاهلي عاليه فوزاً عريضاً وكبيراً على حساب فريق سبورتينغ بأربعة اهداف مقابل لا شيء ، ليكون ذلك الفوز جواز عبوره نحو البقاء في الدرجة الأولى ، وتجديد الإقامة فيها لموسم جديد.
والحقيقة ان الطريق للفوز بالمباراة الأخيرة لم تكن ذات صعوبات جمة، بل جاءت سهلة نسبياً امام فريق لا يملك اي حافز وسقط للدرجة الثانية منذ أسابيع عدة ، لذا صال لاعبو الفريق الجبلي وصالوا وتألقوا جميعاً لكن الأكثر إشعاعاً وتألق كان كالعادة اللاعب الغاني دينيس تيتة وإلى جانبه تألق محمد المصري وهادي ماضي وسعيد سعد الذين كانوا أبطال الفوز الكبير للإخاء والبقاء في دوري الأضواء

** المباراة في سطور

الإخاء الأهلي عاليه 4 – سبورتينغ 0
التاريخ: الثلاتاء 17 أيار 2022.
المرحلة: العاشرة الاخيرة من سداسية الهبوط من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 2 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: 60 متفرجاً
الأهداف: افتتح هادي ماضي التسجيل للإخاء الأهلي عاليه في الدقيقة 40 بكره راسيه في قلب المرمى اثر ركلة ركنية من محمد المصري. وأضاف الغاني دينيس تيتيه الإصابة الثانية للفريق الجبلي في الدقيقة 45 بكره إلى المرمى بعدما ارتدت من حارس سبورتينغ مهدي مزنر اثر تسديدة من محمد المصري من خارج المنطقة. وسجل الغاني دينيس تيتيه الإصابة الثانية له والثالثة لفريقه في الدقيقة 73 بكره ارضية على يمين الحارس إثر عرضية من جيلبرتو جونيور معلوف. واختتم سعيد سعد مسلسل التسجيل للإخاء في الدقيقة 85 بعد انفراد واختراق بكره أرضية على يمين الحارس.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب الإخاء الأهلي عاليه الغاني دينيس تيتيه.
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس شاكر وهبي واللاعبون ومصطفى الشمعة وزاهر حسن وعباس عطوي ومحمد صفوان وهادي ماضي ونيقولا حسين فنيش وجلبيرتو جونيور معلوف (محمد جابر 77)ومحمد المصري (سعيد سعد 83) والغاني دينيس تيتيه (شادي عبد الخالق 83) وسيزار أبو شقرا (علي إبراهيم 64).
* مثل سبورتينغ: الحارس مهدي مزنر واللاعبون محمد حمود وجمال خليفة ومحمد باقر أيوب (محمد النوري 83) وعلي الاتات وقاسم الشوم وموفق قرانوح وقاسم حنينو وعلي عباس (علي نزال 64) وعلي بزي (محمد الموسى 36) وعيسى خريس.
الحكام: حسين أبو يحيى وعاونه تيسر بدر وأحمد الحسيني والشيخ أحمد علاء الدين حكماً رابعاً.
الانذارات: قاسم الشوم(42).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ايشاكا باقٍ مع الأنصار

Share this on WhatsApp  اكد مصدر مسؤول في نادي الأنصار ان المدافع المالي ايشاكا ديارا ...