أخبار عاجلة

الانصار عاد من الشمال بفوز ” بشق الانفس ” على طرابلس

كتب : حسن سقر

على ملعب ملعب طرابلس البلدي التقى فريقا طرابلس و الأنصار في ختام مباريات  الجولة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم

دخل أصحاب الأرض للحصول على نقطة أو العلامة الكاملة أما الأنصار فدخلها  بغرض تعويض الخسارة في الأسبوع الماضي أمام النجمة ويحافظ على منافسته على لقب البطولة  .

شهد الشوط الأول  سيطرة أنصارية وهجمات مرتدة لأبناء الفيحاء دون هز الشباك وانتظر الانصار حتى الدقيقة 41  لافتتاح التسجيل عن طريق  كريم درويش وذلك بعد تسديدة  حسن معتوق وصدها مصطفى مطر واعادها  درويش الى الشباك الطرابلسية (1-0)

ومع بداية الشوط الثاني تغير اداء طرابلس بشكل جذري  و شكل ضغطا ملحوظا على المنطقة الانصارية ومحاولات لتعديل  الكفة وفي المقابل بدا واضحا انكماش الخطوط الانصارية واعتمادها على اقفال المنطقة ومنافذها مع محاولات ارتدادية خجولة لم تغن ولم تسمن من جوع ..  وجانب الحظ لاعبي طرابلس  بعد ان سنحت لهم اكثر من فرصة لتعديل النتيجة على الاقل حيث   نجح الانصار  في المقابل فقط في المحافظة على تقدمه وفوزه بالتالي بنقاط المباراة وسط اكثر من تساؤل عن الاداء الانصاري والذي جاء معاكسا لطموحاته الفوز باللقب الكروي العتيد

 

طرابلس 0 –  الأنصار 1

التاريخ: الأحد 20 كانون الأول 2020.

المرحلة: التاسعة من الدوري الـ61

الشوط الأول: 0 – 1.

الملعب: طرابلس البلدي.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: سجل كريم درويش اصابة المباراة الوحيدة والفوز  للأنصار في الدقيقة 41 بكره الى المقص الأيمن من داخل المنطقة بعد كره مرتده من الحارس الطرابلسي مصطفى مطر  بعد تسديده من حسن معتوق.

أفضل لاعب في المباراة: لاعب طرابلس غازي الحسين

مثل: طرابلس الحارس مصطفى مطر واللاعبون محمد محمود صادق وخالد الجاسم (اليكس الرطل 73) ومحمد العرجا وعلي رشيد (سعيد العلي 77)وعبد الرزاق دكرمنجي (محمد عمر صادق 62) وغازي الحسين وأحمد مغربي محسن قريتم (بلال مطر 46) وجهاد عيد (سمير عبد الرحمن 77) وأحمد ياسين.

ومثل: الأنصار الحارس نزيه اسعد واللاعبون معتز الله الجنيدي وحسين الدر ويوسف عنبر ونادر مطر وكريم درويش ونصار نصار  وبلال نجدي وعباس عطوي “أونيكا” (حسن شعيتو “موني” 76) وأحمد حجازي وحسن معتوق.

الحكام: محمد عيسى وعاونه هشام قانصو  وسليم سراج وهادي سلامة رابع حكماً رابعاً.

الانذارات: حسين الدر (60) ومساعد مدرب الانصار نبيل بعلبكي (80) ومعتز بالله الجنيدي (86 ) وغازي الحسين (70)

طرد: لا يوجد.

المراقب: عماد طوروس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقفال الطرقات يلقي بظلاله على تمارين الأندية

Share this on WhatsAppتحكمت الأوضاع الامنية المضطربة والمتوترة نوعاً ما وأحوال الطرق التي اقفلت في ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com