أخبار عاجلة

البرج يتابع مسيرته الناجحة ويضم الإخاء الأهلي الى ضحاياه

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

تابع فريق البرج مسيرته الناجحة للأسبوع السادس على التوالي، وحافظ على صدارته لترتيب العام وبالعلامة الكاملة، اثر تغلبه على فريق الإخاء الأهلي عاليه (0/2)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب الصفاء، في إطار الأسبوع السادس من بطولة لبنان ال63 بكرة القدم.
كما كل مباراة يعتمد فريق البرج طريقة الملاكم العالمي الراحل محمد علي كلاي “الطائر كالفراشة واللاسع كالنحلة”، هكذا هو البرج يلعب بهدوء وعندما تسنح له فرصة التسجيل يتولى أحد لاعبيه مهمة هز الشباك، وهذه المرة كان الهداف محمد صادق على الموعد لفك شيفرة الدفاع الجبلي بتسديدة بعيدة المدى وإفتتح من خلالها التسجيل في الدقيقة 38.
وفي الشوط الثاني لم يغيير لاعبو البرج من اسلوبهم الهادئ الذي جعلهم يحافظون على تفوقهم البدني والفني لكنهم لم يغامروا في شن الهجمات حتى الدقيقة 80 عندما سجل سارفو هدف التعزيز مستغلاً كرة ابعدها الحارس أحمد كعور فوصلت اليه وحضرها لنفسه وسددها من 35 متراً استقرت داخل الشباك.
اما لاعبو الإخاء الأهلي فكانت بدايتهم مقبولة وشنوا هجمات من أكثر من جهة لكنهم لم يجدوا طريق المرمى الا في الشوط الثاني، إلا أن الحارس المخضرم حسن مغنية كان لها بالمرصاد حارماً اياهم من نعمة التسجيل، مع العلم أن الفريق الجبلي اصبح بحاجة إلى إعادة نظر واحداث صدمة إيجابية قبل فوات الأوان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...