البرج يحقق فوزه الأول في سداسية الأوائل على حساب الشباب الغازية

 

نجح فريق البرج في تحقيق فوزه الأول في الدورة السداسية للأوائل ، على حساب فريق الشباب الغازية بهدف مقابل لا شيء سجله لاعبه الواعد علي شعيتو في الوقت المحتسب بدل عن ضائع ، ليقود فريقه نحو إنتصاره الأول في المباراة الأولى تحت قيادة المدرب الجديد حسين طحان.
فنياً كان البرج الطرف الأفضل والاخطر على مدار الشوطين وسنحت له العديد من الفرص التي تولى التصدي لها الحارس الجيد احمد دياب ، إضافة للعارضة والقائم ، حيث حرموا الفريق الأصفر من التسجيل إلى ان تدخل البديل الواعد علي شعيتو وأطلق قذيفة قوية فشل الحارس دياب في صدها وهزت شباكه معلنة عن هدف الفوز الوحيد في المباراة لفريق البرج، الذي اضاف ثلاث نقاط لرصيده ليبقى في المركز الخامس برصيد (16 نقطة) فيما توقف رصيد فريق الشباب الغازية عند (ست نقاط).

الشباب الغازية 0 – البرج 1
التاريخ: السبت 28 كانون الثاني 2023.
المرحلة: الرابعة من سداسية الاوائل للدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: الإمام موسى الصدر في أنصار الجنوب
الجمهور: 400 متفرج .
الأهداف:

سجل علي شعيتو في الدقيقة 90+3 إصابة المباراة الوحيدة والفوز للبرج بقذيفة من مشارف المنطقة بكرة على يمين الحارس اثر تمريرة من اللاعب الغاني دينيس.
أفضل لاعب في المباراة : لاعب البرج علي شعيتو.
مثل: الشباب الغازية الحارس أحمد دياب واللاعبون مصطفى الشمعة وحسن ملاح (عماد علي غدار 80) والغاني ايزارا وقاسم ليلا وسليم حمادي ( علي الهادي رضا 68) ومحمد سرداح وزكريا شلهوب (عماد غدار 46) وساجد امهز وحيدر ابو زيد والنيجيري ايبي (رامي فقيه 46).
مثل: البرج الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون يوسف عنبر ومحمد الدر (شادي سكاف 70) وخضر حلاق والغاني ريتشارد ومحمد فاعور وخالد تكه جي (حسن إبراهيم “وارطان” 70) ومحمد السباعي “الصاعوق” (علي شعيتو 56) ومحمد صادق (سعد شويكي 90+6) والغاني دينيس ومحمود كعور (علي مرقباوي 56).
الحكام: محمد عيسى وعاونه علي بري وحمزة قاسم وباسم شحود حكماً رابعاً.
الانذارات:حسن ملاح (62) وساجد أمهز (81) والغاني ايزارا(89) وعلي شعيتو(90+3).
طرد: محمد فاعور (64) لقطعه بيده كرة انفرادية لعماد غدار خارج المنطقة.
المراقب: أحمد عجروش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة لا يريد التفريط بنقاط الفوز امام فريق البرج

Share this on WhatsApp  يدرك فريق النجمة جيداً ان عليه ان ينهي لقاء اليوم الذي ...