البرج يطلق رصاصة الرحمة على آمال العهد بالمنافسة على المركز الثاني

أطلق فريق البرج رصاصة الرحمة على آمال فريق العهد كلياً بالمنافسة ليس على لقب الدوري وحسب بل على المركز الثاني، وذلك بعدما هزمه بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، وجاءت شيقة ومن مستوى فني رفيع وشهدت تسجيل خمسة أهداف ملونة.
بدأ الشوط الأول بفرصة برجاوية عند الدقيقة الأولى حين أضاع علي قصاص انفراداً بالمرمى. بعدها تناوب الفريقان على محاولة الوصول إلى المرمى مع أفضلية عهداوية حتى الدقيقة 15 حين استفاد البرج من عرضية زين طحان والتي وضعها موني برأسية داخل الشباك معطياً الأفضلية لفريقه وكاد البرج أن يضيف هدفاً آخر في مناسبتين ، وسط ضياع دفاعي لدى العهد قبل أن يدرك خليل خميس التعادل لفريقه من رأسية بعد ركنية علي الحاج في الدقيقة 20. ليهدأ إيقاع اللعب بعد الهدفين وينحصر في منتصف الملعب ، دون خطورة تذكر على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).
وحافظ فريق البرج على هدوئه في الشوط الثاني وسط سيطرة عهداوية لكن مرة أخرى استطاع البرج قلب الأمور وتحصل على ركلة جزاء من مرتدة انفرد فيها المرقباوي بمصطفى مطر الذي ارتكب مخالفة فسجل هلال الحلوة ركلة الجزاء بطريقة جميلة ليعطي الأفضلية للبرج مرة أخرى. ليضغط العهد مجدداً بقصد إدراك التعادل وكان لهم ما أرادوا، إذ إستطاع محمود زبيب التسجيل من كرة ارتدت من حارس البرج اثر تسديدة لكريم درويش في الدقيقة 66. وفي الدقيقة 78 مرر بلال صباغ كرة امامية باتجاه زين طحان الذي تعرض لعرقلة من خليل خميس الذي كان اخر مدافع فتم طرده وتحصل البرج على ركلة حرة. نفذ اللواتي الركلة الحرة وارتدت من السد باتجاه محمد الحسيني الذي سجل هدف التقدم والفوز الغالي للبرج (3-2)، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة ، وبذلك فقد فريق العهد لقبه الذي يحمله بعدما ظهر في المباريات الأخيرة بصورة الأسد الجريح .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تفوز بهدف عكسي على منتخب النمسا “المزعج”

Share this on WhatsAppانقذ المدافع النمساوي ماكسيمليان ووبر منتخب فرنسا من التعادل حين سجل هدفا ...