البرج يفجر اضخم مفاجآت الموسم ويهزم الأنصار (2-1) ويبقي الصدارة نجماوية

 

فجر فريق البرج اكبر واضخم مفاجآت الموسم الحالي ، بعدما تمكن من الفوز على فريق الأنصار وأسقطه بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب في فؤاد شهاب في جونيه ، وكانت واحدة من أفضل مباريات الفريق الأصفر لهذا الموسم بنتيجة.
لم يجد الأنصار نفسه في الشوط الأول وسيطر البرج على معظم فترات هذا الشوط خاصة في نصف الساعة الأول وكان قريبا جداً من افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة لكن لاعبيه لم يحسنوا استغلال الفرص وأخطرها كان عن طريق بلال صباغ الذي أهدر فرصة محققة بمواجهة المرمى. وفي الدقيقة 23 تمكن البرجاويون من تحقيق مبتغاهم وهز شباك نزيه أسعد بعد عرضية من شادي سكاف استثمرها الصباغ والقصاص بتمريرات ثنائية وضعت القصاص بمواجهة المرمى الأخضر وسجل هدف السبق لفريقه. ليشكل ذلك الهدف البرجي صفعة للأنصاريين الذين سرعان ما استفاقوا وهاجموا بدافع احراز التعادل فكان لهم ما أرادوا من ركنية عند الدقيقة 32 سجلها روبير ملكي القادم من الخلف. وفي ربع الساعة الأخير كاد كل من الفريقين أن يضيف هدفاً لكن تسديدة القصاص علت مرمى الأنصار بينما ألغي هدف الحاج مالك بداعي التسلل .
إنطلقت الشوط الثاني باندفاعة أنصارية واضحة فنتيجة التعادل ليست ما يصبو اليه رجال المدرب يوسف الجوهري الذي دفع بنادر مطر وهشام فرج الله رغبة منه بالسيطرة على وسط الملعب لكن البرجاويون لم ينكفئوا امام الضغط العالي واعتمدوا على التحولات السريعة دون أن يشكل اي من الفريقين خطورة تذكر على مرمى الآخر حتى الدقيقة 92 حين اقتنص البرجاويون ركنية عن طريق خضر حلاق لينهوا المباراة بفوز مستحق بنتيجة (2-1) مبددين طموحات الأنصار بحصد نقاط المباراة ومفجرين اكبر مفاجآت الموسم ، ملحقين بالفريق الأخضر اول خسارة في سداسية الأوائل هذا الموسم .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجر وليس إعتكاف

Share this on WhatsApp  تبين ان سبب غياب احد رؤساء أندية الدرجة الأولى عن مواكبة ...