أخبار عاجلة

البرج يفوز على التضامن صور ويعزز موقعه في الصدارة


كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

حقق فريق البرج فوزاً صعباً على فريق التضامن صور (0/1)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي اجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في اختتام الأسبوع الخامس من الدوري اللبناني ال63 بكرة القدم. وبهذا الفوز عزز البرج عن جدارة واستحقاق صدارته لترتيب الفرق بالعلامة الكاملة، بعد تعادل الأنصار الوصيف مع الصفاء (1/1).
قدم لاعبو البرج أداء جيدا في الشوط الأول وكانت لهم العديد من الفرص السهلة للتسجيل تكفل بقطعها الدفاع الصوري ومن خلفه الحارس، كذلك القائم الأيمن (د18)، قبل أن ينجح ريتشارد في تسجيل هدف التقدم بكرة رأسية مستثمرا الكرة التي جاءت من ركلة حرة فسبح لها داخل منطقة الجزاء وارسلها على يسار الحارس (د30).
وفي الشوط الثاني نام لاعبو البرج على أمجاد الشوط الاول وتراجعوا في محاولة للمحافظة على نتيجة تقدمهم، وكادوا ان يقعوا في المحظور لولا متانة خط الدفاع وتدخل القائم الأيمن في التصدي لكرة صورية خطرة (د57)، ولم يغامر لاعبو البرج في الهجمات كي يبقوا على مقربة من منطقتهم وقد نجحوا في المحافظة على النتيجة حتى نهاية المباراة.
في المقابل، لم يظهر لاعبو التضامن في الشوط الأول بالمستوى الذي قدموه امام فريق الإخاء الاهلي عاليه الأسبوع الماضي، ووجدوا صعوبة للدخول في أجواء المباراة لكنهم قاموا ببعض الهجمات التي لم تخل من الخطورة.
وفي الشوط الثاني قدم لاعبو التضامن أداء هجومياً مميزاً وكانوا الأفضل والاقرب إلى تعديل النتيجة، لكنهم اصطدموا بدفاع قوي حرمهم من الوصول إلى مبتغاهم، بالإضافة إلى سوء الحظ الذي حرمهم من التعادل بتدخل القائم الأيمن بوجه رأسية المهاجم عدنان ملحم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...