أخبار عاجلة

البرج يقسو على الإخاء الأهلي (1/4)

حقق فريق البرج فوزا كبيرا على فريق الإخاء الأهلي عاليه (1/4)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى كان خلاله لاعبو البرج الطرف الأفضل ونجحوا في هز الشباك مرتين من ثلاث محاولات، في حين كان للاعبي الإخاء فرصة واحدة سجلوا منها من نقطة الجزاء.
وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في منتصف الميدان مع محاولات خجولة من الفريقين، حتى الدقيقة 60 عندما سنحت للفريق الجبلي فرصة التعادل، الا ان العارضة البرجاوية حالت دون ذلك، قبل أن ينجح احمد الخطيب بحسم النتيجة بالهدف الثالث (79)، وأضاف حسين العوطة الهدف الرابع (83).

البرج 4 × الإخاء الأهلي عاليه 1
التاريخ: الثلاثاء 4 أيار2021.
المرحلة: كأس لبنان الدور ربع النهائي
الشوط الأول: 2 – 1.
الملعب: العهد.
* الأهداف
– افتتح فضل عنتر التسجيل للبرج في الدقيقة 7 كرة بعد عرضية من سميح دمج إلى فضل عنتر فيقابلها بتسديدة قوية ارتدت من الأرض وخدعت الحارس ودخلت المرمى.
– سجل نادر مروش هدف التعادل للإخاء الأهلي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء بعد تعرض سعيد عواضة للعرقلة داخل المنطقة.
– سجل فضل عنتر الهدف الثاني للبرج في الدقيقة 39 بعد كره مرتده من الحارس اثر ضربة حرة من سميح دمج.
– سجل أحمد الخطيب الهدف الثالث للبرج في الدقيقة 79 بعد ركلة حرة حرك منها محمد صفوان الكرة إلى داخل منطقة الجزاء فيحولها فضل عنتر لتجد أحمد الخطيب الذي يقابلها بتسديدة قوية داخل الشباك.
– اختتم حسين العوطة التسجبل للبرح بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 83 بعد سوء تفاهم بين الحارس ربيع صالحة والمدافع حيدر محمد استغله حسين العوطة بينهما وخطف الكرة وسجل.
* مثل البرج: الحارس عفيف زريق واللاعبون خضر حلاق ووليد اسماعيل وحمزة عبود وأحمد الخطيب ومحمد فاعور وإبراهيم أبو حمدان وحسين العوطة وفضل عنتر وسميح دمج وغسان فران.
* مثل الإخاء الأهلي: الحارس ربيع صالحه واللاعبون سعيد عواضه ونادر مروش وسعد فياض ومحمد قرحاني وحبيب شويخ وحاتم عيد وعلي المرقباوي وعلي خروبي ووائل خباز وزاهر حسن
* قاد المباراة سامر السيد قاسم وعاونه سامر بدر ومحمد القندولي، الى الرابع أحمد دمج.
* مراقب المباراة: طارق حيدر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أعضاء برنامج “لكل القدرات” يستقبلون الكأس الخاصة بمونديال كرة القدم

Share this on WhatsApp  حظي شباب الجيل المبهر المشاركين في مبادرة “لكل القدرات” التي ينظمها ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com