أخبار عاجلة

البرج يكتفي بشوط جيد ليجتاز الإخاء الاهلي عاليه بصعوبة (2-1)

 

حقق فريق البرج فوزاً صعباً على حساب فريق الإخاء الأهلي عاليه 2 – 1 (الشوط الأول 2 – 0)، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب بحمدون البلدي في إفتتاح المرحلة التاسعة من الدوري العام الـ62 لكرة القدم. والفوز هو الثالث توالياً للفريق الأصفر ليحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة متساوياً مع صاحب المركز الثاني شباب الساحل بنفس عدد النقاط، وليبقى شريكاً لفريق العهد المتصدر من دون خسارة في بطولة الدوري.
فنياً، كان الفريق البرجي هو الأفضل في الشوط الأول ونجح في ترجمة افضليته لهدفين مع عرض فني جيد ، لكن عاب لاعبيه الإرتداد كثيراً للدفاع في الشوط الثاني من احل الحفاظ على النتيجة، مع تحسن كبير في اداء الفريق الجبلي الذي سيطر على كل تفاصيل واحداث الشوط الثاني فقلص الفارق، ولم يستطع تعديل النتيجة بالرغم من افضلته المطلقة في الشوط الثاني، إلى درجة ان حارس الفريق الجبلي لم يختبر باي فرصة او هجمة برجاوية خطرة. لتنتهي المباراة بفوز صعب للبرج وخسارة هي الثانية تواليا لابناء الجبل الذين بقيوا في المركز ما قبل الأخير بسبع نقاط.

* الإخاء الأهلي عاليه 1– البرج 2
– التاريخ: السبت 8 كانون الثاني 2022.
– المرحلة: التاسعة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
– الشوط الأول: 0 – 2.
– الملعب: بحمدون البلدي.
– الجمهور: من دون جمهور.
– الأهداف: افتتح أبو بكر المل التسجيل للبرج في الدقيقة 20 بكرة أرضية من داخل المنطقة اثر عرضية يوسف عنبر. وأضاف يوسف عنبر الإصابة الثانية للبرج في الدقيقة 40 بكره إلى قلب المرمى المشرع بعد انفراد ليوسف عتريس الذي تخطى الحارس الجبلي ربيع صالحة ومرر لعنبر الذي سجل.
وقلص سعيد سعد النتيجة إلى 1 – 2 للإخاء بقذيفة من خارج المنطقة في المقص الأيمن اثر ضربة حرة حركها عباس عطوي.
أفضل لاعب المباراة: لا يوجد
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس ربيع صالحة واللاعبون علي فوعاني (حسن ديب 46) ومصطفى الشمعة وزاهر حسن وهادي ماضي وساري شهيب(جميل إبراهيم 46 ثم سيزار أبو شقرا 57) وعباس عطوي وسعيد سعد وسعيد عواضة ومحمد جابر ومحمد (محمد المصري 69) حمادة(اريج هلال 12).
مثل البرج: الحارس حسن مغنية واللاعبون محمد الدر وخضر حلاق وأحمد الخطيب ويوسف عتريس (علي خروبي 73) ويوسف عنبر (إبراهيم ابو حمدان 63)ومحمد الفاعور حسن إبراهيم (محمد قاسم 63) وأبو بكر الكل ( علي مرقباوي 73) وأكرم مغربي وحسن مهنا(حسن بيطار 85).
الحكام: علي رضا وعاونه سليم سراج وأحمد الحسني وكاظم الخنسا حكماً رابعاً.
الانذارات: مدرب الإخاء الأهلي عاليه فادي الكاخي (63) وحسن إبراهيم (63) وإبراهيم أبو حمدان (88) وأحمد الخطيب (90+4).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فراعنة مصر احتاجوا لركلات الترجيح لإزاحة ساحل العاج

Share this on WhatsApp ابى النجم المصري وقائد منتخب بلاده محمد صلاح إلا أن تكون ...