أخبار عاجلة

البرج يُفجر مفاجأة كبيرة ويُسقط بطل الثنائية الانصار بهدف لحسن مهنا

متابعة بلال العمري

تصوير حسن بحسون

فجر فريق البرج مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاطه لبطل الثنائية في الموسم المنصرم فريق الانصار بهدف مقابل لا شيء ، في إفتتاح مباريات الفريقين في إطار الدوري اللبناني ال62 لكرة القدم.
والحقيقة ان فوز فريق البرج جاء عن جدارة واستحقاق بعدما قدم لاعبو المدرب فؤاد حجازي عرضاً كروياً جميلاً، لا سيما في الشوط الأول من المباراة حيث تمكنوا من الوصول مرات عدة على مرمى الحارس نزيه اسعد ، وهزوا شباكه من احداها بعد كرة عرضية في ضهر الدفاع وجدت المهاجم المشاكس والهداف حسن مهنا بإنتظارها فغمزها بسن الحذاء لتصيب العارضة وتتابع طريقها نحو الشباك مسجلة هدف اللقاء الوحيد.
وفي الشوط الثاني استحوذ الانصار على الكرة وضغط على مرمى فريق البرج لكن دون تسجيل خطورة كبيرة ، بعدما عرف مدافعو الفريق الأصفر كيف يحدون من خطورة نجمي الانصار حسن معتوق واحمد حجازي ، ومع طرد اكرم مغربي في الدقيقة 72 اطبق الانصار على المنطقة البرجية لكن دون ان ينجح لاعبوه في تغيير النتيجة، بعدما ارتد كل لاعبي فريق البرج للدفاع معتمدين على الهجمات المرتدة، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة بفوز كبير وتاريخي لفريق البرج على فريق الانصار (1-0) لم يتحقق منذ اكثر من عقدين ونيف من الزمن.

البرج 1 – الأنصار 0
التاريخ: الأحد 12 أيلول 2021.
المرحلة: الأولى من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الهدف

سجل حسن مهنا هدف المباراة الوحيدة والفوز للبرج في الدقيقة 44 بعدما استثمر خطا دفاعي من معتزبالله الجنيدي في تشتيت عرضية أكرم مغربي.

أفضل لاعب في المباراة: لاعب البرج محمد الدر.
* مثل البرج: الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون محمد الدر وخضر حلاق وحسن بيطار ويوسف عنبر ومحمد قاسم ومحمد الفاعور وحسين إبراهيم وعلي مرقباوي (إبراهيم أبو حمدان 77) وحسن مهنا (حسن العوطة 52) وأكرم مغربي.
* مثل الأتصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون حسن قعفراني (فايز شمسين 76) ومعتز بالله الجنيدي (خالد العلي 57) وحسين الدر ونصار نصار وجهاد ايوب وعلي طنيش “السيسي” (يوسف بركات 46)ويوسف الحاج (ماجد عثمان 46) وحسن معتوق ومحمود كجك وكريم درويش (أحمد حجازي 46).
* قاد المباراة علي رضا وعاونه محمد رمال وتيسير بدر والى الرابع محمد غدار.
الانذارات: يوسف الحاج (15) وأكرم مغربي (72) ةإبراهيم أبو حمدان 90+2).
طرد: أكرم مغربي (72 ) بعد نيله الانذار الثاني اثر تلاسن مع الحكم علي رضا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرعة بطولة الاندية العربية في 20 ايلول (اون لاين)

Share this on WhatsApp تجرى يوم 20 أيلول/ سبتمبر الحالي عبر موقع الفيسبوك التابع للاتحاد ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com