التضامن صور الفائز على الصفاء يضع نفسه خارج حسابات السقوط للدرجة الثانية

الصور لبلال مدد

انهى فريق التضامن صور مرحلة الذهاب من سداسية الأواخر بفوز عريض على حساب الصفاء (4-1) ليتصدر سفير الجنوب الترتيب برصيد (17 نقطة) وليخرج بالتالي نهائياً من حسابات السقوط للدرجة الثانية ، بعدما اصبح يبتعد بفارق عشر نقاط عن مركزي الهبوط قبل خمس مباريات على إختتام البطولة ما يعني انه اصبح بمنأى عن صراع الهروب من السقوط لدوري المظاليم، وضمن بقائه في الدرجة الأولى ودوري الأضواء.
بالعودة للمباراة فقد جاءت من مستوى جيد من الفريقين وسيطر في مطلعها فريق الصفاء على ارض الملعب لكن دون ان يتمكن من التسجيل، فيما ترجم فريق التضامن افضليته لهدف السبق عن طريق خطأ دفاعي، ثم عزز النتيجة مع نهاية الشوط الأول.
واجرى مدرب الصفاء ثلاث تبديلات دفعة واحدة قبل بداية الشوط الثاني ما سمح لفريقه ببسط سيطرته، دون تعديل في النتيجة، بل على العكس فان الفريق الجنوبي اضاف هدفه الثالث ، ثم قلص المهاجم ديالو النتيجة ، لكن التضامن اعاد توسيع الفارق من جديد مع تسجيل الهدف الرابع مع الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز كبير للتضامن صور على الصفاء (4-1)

التضامن صور 4 – الصفاء 1
التاريخ: السبت 4 شباط 2023.
المرحلة: الخامسة من سداسية الأواخر من الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 2 – 0.
الملعب: صور البلدي.
الجمهور: 800 متفرج.
الأهداف: افتتح التضامن صور التسجيل بالدقيقة 30 بعد كرة عرضية من علاء البابا حاول الحارس ربيع الكاخي والمدافع حسن عبدالله هزيمة قطعها، لتتحول عن طريق الخطأ من رأس المدافع هزيمة للشباك معلنة عن الهدف الأول لصالح اصحاب الأرض.
وأضاف المدافع المتألق حسن قعفراني الهدف الثاني لفريقه التضامن في الدقيقة 2+45، بعدما وصلته كرة عرضية صلحها لنفسه بقدمه اليمنى وسددها باليسرى ليسجل هدف جميل جداً لصالح التضامن صور (2-0) .
وإضاف جواد كوثراني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 55بعد تمريرة من حسن قعفراني جعلته ينفرد بالمرمى ويسجل هدف فريقه الثالث
وقلص ديالو إدرامي النتيجة للصفاء في الدقيقة 77 بعد تمريرة عرضية من علي حرب تابعها ديالو برأسه للشباك (3-1).
وسجل التضامن صور الهدف الرابع في الدقيقة 86 بعد كرة من عدنان ملحم وصلت لكريم منصور الذي سددها داخل المرمى (4-1)
أفضل لاعب: لاعب فريق التضامن صور حسن قعفراني
ومثل: التضامن صور الحارس هادي مرتضى واللاعبون هادي ماضي وعباس شرقاوي وحسين محيدلي ومحمد الحايك وعلي خروبي وجواد كوثراني وعدنان سلوم وعلاء البابا وحسن قعفراني وعدنان ملحم.
ومثل: الصفاء الحارس ربيع الكاخي واللاعبون حسن عبدالله هزيمه وعلي السعدي وقاسم حايك وحسين شرف الدين والغاني عيسى كنيتا وحسن حسين هزيمة وأحمد جلول وحسن حويلا وحبيب شويخ والسنغالي أودرامي ديالو.
الحكام: ماهر العلي وعاونه محمد رمال وبلال عرفي والشيخ احمد علاء الدين حكماً رابعاً.
المراقب: محمد حنينة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأنصار يجرد النجمة من لقبه ويبلغ نصف نهائي الكأس (0/2)

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير طلال سلمان جرد فريق الأنصار غريمه التقليدي ...