أخبار عاجلة

التضامن صور يحقق فوزه الثاني توالياً ويتصدر سداسية الأواخر

الصور لهادي شعبان

حقق فريق التضامن صور فوزاً صعباً وهاماً على فريق الإخاء الاهلي عاليه (2-0) في مباريات الأسبوع الثاني لسداسية الأواخر ليحافظ على صدارته لترتيب الفرق الستة في هذه الدورة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن اقرب ملاحقيه.
بالعودة للقاء،  فقد استفاد الفريق الجنوبي من الأخطاء التي ارتكبها الدفاع الجبلي وحولها لهدفين كانا حاسمين في المباراة التي كان فيها فريق الإخاء الاهلي عاليه نداً قوياً ومنافساً شرساً وقوياً وسيطر على غالبية فترات اللقاء بسبب التناقل السلس للكرة بين لاعبيه الذين فرضوا سيطرتهم على معظم فترات المباراة، لا سيما مع دخول الثنائي وسيم عبد الهادي ومحمد المصري اللذين صنعا واهدرا عدة فرص للتسجيل، وفي غمرة ذلك انسل رباح مذبوح واستغل خطأ دفاعياً جديداً وسجل هدف التعزيز لفريق التضامن صور الذي ضمن الفوز بالمباراة والظفر بنقاطها الثلاث.

التضامن صور 2 – الإخاء الأهلي عاليه 0
التاريخ: الأحد 15 كانون الثاني 2023.
المرحلة: الثانية من سداسية الأواخر من الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: صور البلدي.
الجمهور: 800 متفرج.
الأهداف: افتتح عباس شرقاوي التسجيل للتضامن صور في الدقيقة 5 بعد ضربة حرة احدثت دربكة وصدها حارس المرمى لترتد منه ويتابعها الشرقاوي برأسه داخل الشباك.
وسجل رباح مذبوح الإصابة الثانية للتضامن في الدقيقة 89 بعد انفراد بالحارس بعد خطأ من المدافع أحمد الخطيب في إرجاع الكرة لحارس مرماه لتصل لمذبوح الذي انفرد بالحارس كعوار وسجل على يمين الحارس.
أفضل لاعب: حارس مرمى فريق التضامن صور هادي مرتضى
* مثل التضامن صور: الحارس هادي مرتضى واللاعبون هادي ماضي وعباس شرقاوي وحسين محيدلي ومحمد الحايك وعلي خروبي وجواد كوثراني وعدنان سلوم (رباح مذبوح 63) وعلاء البابا (محمد دبوق 76) وكريم منصور (حسن بعفراني 56) وعدنان ملحم (غسان سرية 76).
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس أحمد كعور واللاعبون حمزة عبود وأحمد الخطيب والبرتغالي كارلوس لومبا وعلي حكيم والبرازيلي كوستا وسعيد سعد (ساري شهيب 45) ويوسف عتريس وإبراهيم ابو حمدان (وسيم عبدالهادي 59) والاسباني أليخاندرو شانسيس وجميل إبراهيم (محمدالمصري 59).
الحكام: ماهر العلي وعاونه سامر بدر وبلال عرفي وفؤاد عكاشة حكماً رابعاً.
الإنذارات: كريم منصور (38) و حسن قعفراني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح بطولة دبي الدولية ال 32 بالسلة

Share this on WhatsApp افتتحت امس في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بمباراتين بطولة ...