أخبار عاجلة

التضامن صور يخطف الفوز من النجمة في الوقت القاتل (1/2)

تصوير طلال سلمان
قلب فريق التضامن صور تأخره امام فريق النجمة من (1/0)، إلى فوز في الوقت القاتل من المباراة التي أجريت اليوم الأربعاء على ملعب امين عبد النور في بحمدون في إطار الدور الأول من مسابقة كأس النخبة التنشيطية.
خاض التضامن المباراة بتشكيلة أساسية غاب عنها العنصر الأجنبي فقط، ومن المبكر الحديث عن المستوى الذي ظهر عليه الفريق بانتظار قادم الأيام والمباريات، في حين لعب النجمة بتشكيلة جلها من الاحتياطيين واللاعبين الشبان، وفي وقت لم يسعف البدلاء المدرب التونسي طارق جرايا للمحافظة على تقدم فريقه، كان لبدلاء التضامن الفضل  وكلمة الفصل في تحقيق الفوز.
جاء الشوط الاول متكافئاً مع أفضلية نسبية للاعبي النجمة لاستحواذهم على الكرة اكثر، ولم يسجل في هذا الشوط الا فرصتين، الأولى لمهاجم النجمة علي الميري وابعدها حسين محيدلي قبل أن تتخطى خط المرمى، والثانية لمهاجم التضامن عدنان سلوم وابعدها الحارس تكتوك إلى ركنية.
وتحسن الوضع في الشوط الثاني وبقيت الأفضلية نجماوية لحين احتساب الحكم ركلة جزاء للفريق البيروتي سجل منها حسن شعيتو هدف السبق (د55).
ولم يستغل الفريق النبيذي النقص العددي في صفوف الفريق الجنوبي بعد أن نال علي خروبي البطاقة الحمراء (59)، لينظم التضامن صفوفه عبر التغييرات الموفقة التي أجراها المدرب مالك حسون، وسمحت لفريقه ان يقلب الطاولة رأسا على عقب بتسجيله هدفين عن طريق عدنان سلوم (د78) مستغلا تمريرة عدنان ملحم البينية، والثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع بواسطة البديل غسان سارية مستثمرا تمريرة البديل علاء البابا بعد خطأ من حسن شعيتو.
* مثل التضامن: زاهر الأمين، هادي ماضي، علي خروبي، عباس الشرقاوي، حسين محيدلي (علي عز الدين)، كريم منصور (الشمالي)، عدنان ملحم، جواد كوثراني (علاء البابا)، محمد حايك، عدنان سلوم ورباح مذبوح (غسان سارية).
* مثل النجمة: أحمد تكتوك، ياسر دمشق (حسين عواضة)، حسن كوراني (حيدر ترحيني)، حسن العنان، علي علاء الدين (عباس صالح)، علي السعدي، محمد غملوش، محمد حدادة (احمد بدران)، حسين شرف الدين، علي الميري وحسن شعيتو
* قاد المباراة علي شمس، بمساعدة محمد حرب ومحمد حسين الحاج، إلى الرابع علي مبارك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز التحكيم الرياضي يُبطل قرارات الاتحاد اللبناني للتايكواتدو

Share this on WhatsApp  صدر عن نادي الشباب التقني – الدكوانة البيان الآتي: في خطوة ...