أخبار عاجلة

التضامن صور يواصل عصيانه على الكبار في ملعبه ويفرض التعادل (1-1) على النجمة

 

الصور بعدسة الزميل غيفارا عبود

واصل فريق التضامن صور تمرده وعصيانه على الفرق الكبيرة في ملعبه، فتعادل مع فريق النجمة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب صور البلدية ، ليؤكد بذلك الفريق الجنوبي المؤكد وان من الصعب ان يلحق به احد الهزيمة على ملعبه ، حيث تعادل مع الانصار والعهد والنجمة على ارضه وبين جمهوره ، وهي الفرق المرشحة للفوز باللقب بشكل دائم.
بالعودة للمباراة فقد جاءت متوسطة المستوى في شوطها الأول وسيطر الحذر على اول ثلث ساعة، ثم تبدلت الأحوال مع تسجيل النجمة لهدف التقدم فحاول لاعبو الفريق الجنوبي تعديل النتيجة، لكنهم اصطدموا بالخارس علي السبع الذي وقف سداً منيعاً في وجههم.
وفي الشوط الثاني ارتفع نسق اللقاء لا سيما من قبل اصحاب الأرض الذين ضغطوا بقوة على مرمى منافسهم وصنعوا عدة فرص للتسجيل ، لكن الحارس علي السبع تعملق مرات عديدة ومنعهم من تحقيق غايتهم، كما ان العارضة تدخلت مرة وحرمتهم من التسجيل بعد كرة عدنان ملحم ، لكن لاعبي سفير الجنوب لم ييأسوا وكثفوا من ضغطهم في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد التبديلات الجيدة التي اجراها مدربهم محمد زهير، وتمكنوا من معادلة الأرقام في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع ، عبر كريم منصور من علامة الجزاء حيث لقيت إعتراضاً واسعاً عند إحتسابها من قبل لاعبي الفريق النبيذي وجمهوره، لتنتهي المباراة بالتعادل الذي يعتبر عادلاً نسبياً للفريقين بعد مباراة كان فيها الفريق الضيف الطرف الأفضل في الشوط الأول ، ومالت الكفة بشكل واضح لمصلحة اصحاب الأرض في الشوط الثاني.

التضامن صور 1 × النجمة 1
التاريخ: الأحد 2 كانون الثاني 2022.
المرحلة: الثامنة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: صور البلدي.
الجمهور: اكثر من 600 متفرج.
الهدفان

سجل علي حمام للنجمة في الدقيقة 36 بعد تسديدة لمحمود سبليني ارتدت من الحارس محمد سنتينا لعلي حمام الذي اعادها للشباك.
وادرك كريم منصور التعادل التضامن في الدقيقة 90 بعدما احتسب الحكم محمد عيسى ركلة جزاء بعدما قال الحكم ان علي السعدي ارتكب خطأ على عدنان ملحم.
أفضل لاعب في المباراة: حارس النجمة علي السبع.
* مثل التضامن صور: الحارس محمد سنتينا واللاعبون عباس شرقاوي (جواد كوراني 82) وبلال نصرالله ووائل يوسف وحسين محيدلي وغازي حنينه وسليم حمادي وبلال الصباغ ورباح مذبوح (كريم منصور 75) عدنان سلوم (علاء البابا 46) وعدنان ملحم.
* مثل النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون ماهر صبرا وقاسم الزين وعلي حمام واندرو صوايا وحسن كوراني (علاء مزهر 81) وعمر الكردي وخليل بدر (خالد تكه جي 62) ومهدي زين (علي السعدي 81) ومحمود سبليني (محمود كعور 81) وعلي علاء الدين (ادمون شحادة 72).
قاد المباراة محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات وعلي فقية ووائل حيدر حكماً رابعاً.
الانذارات: ماهر صبرا (23) وحسين محيدلي (23) وخليل بدر (62) وكريم منصور (90+2).
طرد: لا يوجد.
المراقب: علي شريم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتفاق مبدئي

Share this on WhatsApp  يقال ان هناك إتفاق مبدئي قد تم بين احد فرق المقدمة ...