أخبار عاجلة

التعادل الايجابي يفرض نفسه على قمة الأنصار والصفاء

متابعة بلال العمري

تصوير طلال سلمان

نجح فريق الصفاء في كبح جماح فريق الأنصار واوقف سلسلة إنتصاراته المتتالية، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله ، في المباراة التي اقيمت على ملعب بلدية بحمدون وجاءت متكافئة بين الفريقين ، حيث سيطر الأنصار على الشوط الأول وانهاه لصالحه بهدف من توقيع مهاجمه الهداف السنغالي الحاج مالك تال ، وفرض الصفاء أفضليته على الجزء الثاني من اللقاء، وتمكن من معادلة الأرقام بفضل كرة رأسية رائعة وجميلة لهدافه الجديد المهاجم السنغالي إدرامي، لتكون بذلك تلك النتيجة عادلة للطرفين اللذين لا يستحق اي منهما ان يخرج من هذا اللقاء خاسراً بعد الاداء الممتع والشيق الذي قدماه على مدار الشوطين.
بعد مباراة جيدة المستوى بين الفريقين شهدت فرصاً مهدرة بالجملة لا سيما من جانب مهاجمي الفريق الأخضر ، الذين عابهم الرعونة والتسرع في الكثير من الأحيان، وقد فوجئوا بإستعادة فريق الصفاء لزمام المبادرة والسيطرة في الشوط الثاني، وتمكنه من معادلة الأرقام وخروجه من المبارة بنقطة جيدة ومستحقة.

الصفاء 1 – الأنصار 1
التاريخ: السبت 8 تشرين الأول 2022.
المرحلة: الخامسة الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: 2000 متفرج.
الهدف: افتتح الحاج مالك التسجيل للأنصار في الدقيقة 14 بكره إلى المقص الأيمن من مشارف الصندوق الصغير اثر عرضية من حسام اللواتي. وأدرك أودرامي ديالو للصفاء في الدقيقة 74 بكره راسيه خلفيه من داخل المنطقة بعد عرضيه من أحمد جلول.
أفضل لاعب: لاعب الأنصار المالي ايشاكا ديارا.
* مثل الصفاء: الحارس ربيع الكاخي واللاعبون محمد زين طحان وعلي السعدي (حسين حيدر 46) وحسن عبدالله هزيمة ومحمد باقر الحسيني وأحمد جلول وحبيب شويخ (حسن حويلا 86) وأيمن أبو صهيون (قاسم حايك 46) وعباس عوض والمالي عيسى كييتا (موسى الطويل 66) والسنغالي أودرامي ديالو (حسن قريتم 90+5).
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار ومكسيم عون (حسين الدر 82) والمالي ايشاكا ديارا وعبدالله عيش وغازي حنينه (محمد ابو صالح 86) وعلي طنيش “السيسي” ونادر مطر (محمد حبوس 78) والتونسي حسام اللواتي وحسن معتوق (كريم درويش 78) والسنغالي الحاج مالك.
* قاد المباراة سامر السيد قاسم وعاونه عدنان عبدالله وحسن قانصو وهادي سلامة حكماً رابعاً.
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...