أخبار عاجلة

التعادل في الجولة الثانية يؤهل البرج وسبورتينغ إلى نصف نهائي التحدي


 

تأهل فريقا البرج وسبورتينغ إلى الدور نصف لكأس التحدي بكرة القدم، بعد تعادل شباب البرج وطرابلس (1/1)، والتضامن صور والحكمة (2/2)، في إطار الجولة الثانية من الدورة التنشيطية، وهنا التفاصيل:
شباب البرج × طرابلس
خطف فريق طرابلس التعادل من فريق شباب البرج (1/1)، الشوط الأول(0/1)، لشباب البرج، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه.
وكان طرابلس خسر مباراته الأولى مع فريق البرج (1/0)، في حين أنها المباراة  الأولى لشباب البرج، إذ يكفيه التعادل مع جاره البرج الأربعاء المقبل ليضمن إلى الدور الثاني.
كانت البداية سريعة لفريق شباب البرج الذي افتتح التسجيل عن طريق حسن القاضي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، ما لبث أن بسط لاعبو طرابلس سيطرتهم شبه المطلقة على بقية الدقائق وسنحت لهم العديد من الفرص الذهبية وحرمهم القائم والعارضة من هدفين مؤكدين.
وفي الشوط الثاني تحسن الوضع الفني بالنسبة للاعبي شباب البرج الذين كانوا الأفضل والأخطر على المرمى، الا انهم اخفقوا في تعزيز النتيجة، في حين اعتمد لاعبو طرابلس على الهجمات المرتدة الخجولة والتي أثمرت إحداها تسجيل هدف التعادل بواسطة القرحاني وجاء بعكس مجريات المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل.
يذكر أن شباب البرج أشرك 8 لاعبين جدد حيث فضل المدرب محمد ناصر تجربتهم للوقوف على جاهزيتهم استعدادا لبطولة الدوري التي تنطلق في 13 آب المقبل.
التضامن × الحكمة


تعادل فريقا التضامن صور والحكمة (2/2)، الشوط الأول (0/2)، للتضامن، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب بلدية كفر جوز الجنوبية، ويكفي الحكمة التعادل في مباراته المقبلة مع فريق سبورتينغ الفائز على التضامن صور (0/2)، في الجولة الاولى، كي يرافقه إلى الدور نصف النهائي.
سجل للتضامن غسان سرية (2)، الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني، بينما سجل هدفي الحكمة احمد عطوي واحمد بدران “ايتو”.
يذكر أن التضامن صور خاص المباراة الثانية على التوالي بفريق الشباب نظرا لسفر الفريق الأول إلى مدينة انطاليا التركية وانخراطه بمعسكر استعدادا للدوري، بينما أشرك مدرب الحكمة وارطان غازاريان اكبر عدد من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم قبل أن يختار التشكيلة التي سيخوض فيها مباريات الدوري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلب كبير على قميص المنتخب الوطني

Share this on WhatsApp  احدث فوز المنتخب الوطني اللبناني لكرة القدم على نظيره السوري في ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com