الجامعة العربية المفتوحة AOU كرمت رياضييها المتفوقين والإعلاميين

كرمت الجامعة العربية المفتوحة AOU، رياضييها المتوجين ببطولات لبنان الجامعية في مختلف الالعاب، إلى كوكبة من الاعلاميين الرياضيين، وذلك بقاعة الأمير طلال بمقرها في بيروت.
وتقدم الحضور رئيس دائرة الاستقطاب الدكتور غادي مقلد، رئيسة دائرة شؤون الطلاب رنا حيدر، المسؤول الاداري فراس عضاضة، رئيس دائرة النشاط الرياضي المهندس زكريا شرارة، رئيس جمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين مدير منتخب لبنان الوطني لكرة القدم رشيد نصار، رئيس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات زياد سعادة وعدد من طلاب الجامعة الاعضاء بالمنتخبات الوطنية.
وعرف شرارة خلال كلمة ألقاها بنشاطات الجامعة أكاديمياً ورياضياً، كاشفاً عن مشروع طموح بدمج طاقات الرياضيين بالمنهاج العلمي ليكن لدينا مستقبلاً الرياضي المثقف، تلك الخاصية المفقودة لدينا في لبنان كما خارجه، ونوه بدور الإعلام الرياضي اللبناني بمواكبة الابطال وانجازاتهم الميدانية.
والقى الزميل نصار كلمة، شكر فيها الجامعة العربية المفتوحة AOU على التفاتتها، وعبر عن اسفه للحال التي وصلت إليه المهنة، حيث نرى المزيد من المؤسسات الإعلامية التي تطوي صفحتها، ما يعني المزيد من الإعلاميين الذين باتوا بلا عمل، ومنهم قامات إعلامية رائدة عربياً متواجدة في حفل التكريم، وترحم على ايام كان إعلامنا اكبر من رياضتنا، ثم دعا الصحافي المخضرم سعيد غبريس لإلقاء كلمة الاعلاميين، فشدد بدوره على دور الإعلام كجزء من صناعة الأبطال، ومنوهاً بنشاطات الجامعة العربية المفتوحة AOU على مبادرتها بتكريم الاعلاميين، منوهاً أن بين رياضييها المكرمين، عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية.
وتم خلال الحفل تقليد رياضيي الجامعة كما ممثليها بالمنتخبات الوطنية بميداليات خاصة وكؤوس للمجلين منهم، كما تم تكريم الإعلاميين بدروع تقديرية عربون محبة وشكر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالتعاون مع الاتحاد القطري للعبة الدوحة تستضيف معسكر أخضر سلة «3×3»

Share this on WhatsApp الدوحة- قطر: في إطار التعاون المثمر بين الاتحادين القطري والسعودي لكرة ...