أخبار عاجلة

الحطّاب: نسعى لتشريف الملاكمة اللبنانية في العاب دول البحر المتوسط

يواظب الأبطال الذين سيمّثّلون لبنان في الملاكمة، علي نبيل هاشم (وزن 75 كلغ) وحسن مصطفى الزينو (69 كلغ) وزينة خاتون (54 كلغ) على خوض تمارينهم بشكل مكثّف وبروح المسؤولية في قاعة الاتحاد اللبناني للعبة في المدينة الرياضية مع المدرّبين مصطفى الزينو ونجد سلوم، وبإشراف مباشر من عضوي اللجنة الفنية محمد علي الحطّاب ومحمد الحلبي، وذلك استعداداً للمشاركة المشرّفة في بطولة ألعاب دول البحر المتوسط التي ستقام في الجزائر بين 25 حزيران و5 تموز المقبلين

وعن أجواء الاستعدادات قبل السفر في 23 حزيران المقبل، أفادنا إداري بعثة الملاكمة إلى وهران محمد علي الحطاب: “منذ اختيار الاتحاد للملاكمين هاشم والزينو وخاتون، أبطال أوزانهم بجدارة، إنطلقت رحلة الاستعدادات الجدية، حيث تصدّى المدرّبان مصطفى الزينو ونجد سلوم للمهمة الفنية الملقاة على عاتقهما باندفاع مماثل لطموحات الملاكمين، وقد لمسنا مستوى الارتقاء لجهة السرعة والحركة ورفع قدرة التحمّل لمواصلة إيقاع اللعب بنفس الوتيرة خلال كامل الجولات فوق الحلبة، وبذلك نسعى إلى تشريف الملاكمة اللبنانية في كل لقاءاتنا الخارجية”. وأضاف الحطاب: “ستنطلق التصفيات في الملاكمة المتوسطية في 26 حزيران على أن تنطلق النهائيات في الأول من تموز، وكلنا أمل أن نعود بميدالية نرفع من خلالها الثقة بامكانات رياضيينا … ونعوّل على تشجيع الجمهور الجزائري لملاكمينا خلال نزالاتهم ما ينعكس قوة وصلابة وأداءً متميزاً”.
على صعيد آخر، ومن أجواء الملاكمة اللبنانية أيضاً، صدر عن اتحاد اللعبة بياناً جاء فيه: “نزولاً عند رغبة بعض الأندية. ولحين عودة بعثة لبنان المشاركة في ملاكمة ألعاب البحر المتوسط في الجزائر، تقرر تأجيل البطولة المفتوحة التي كانت مقررة في 25 حزيران إلى 16 أيلول، على أن تقدم طلبات المشاركة إلى عضو الاتحاد السيد علي خليل طيلة مهلة تنتهي ظهر يوم الجمعة في الثامن من أيلول. وتأجيل مباريات اللقاء التنافسي إلى 23 أيلول بعدما كانت مقررة في 26 حزيران. على أن تقدم طلبات المشاركة في اللقاء إلى عضو الاتحاد علي خليل بصفته نائب رئيس اللجنة الفنية وذلك خلال مهلة تنتهي ظهر يوم الجمعة في الخامس عشر من أيلول.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...