أخبار عاجلة

الحكمة يتصدر مجموعته والبرج يخرج شباب البرج في كأس التحدي

الصور بعدسة طلال سلمان

قلب فريق الحكمة كل التوقعات وتغلب على فريق سبورتينغ (0/1)، وتصدر مجموعته برصيد 4 نقاط متفوقا على سبورتينغ المتصدر السابق بفارق نقطة، وذلك في إطار الجولة الثالثة من الدور الأول لكأس التحدي بكرة القدم، وسيلتقي الحكمة مع فريق طرابلس الأحد المقبل، وشهدت المباراة طرد مدرب سبورتينغ سامي الشوم أواخر الشوط الثاني لتلاسنه مع مسؤول التجهيزات في فريق الحكمة.
جاءت المباراة دون المستوى الفني المطلوب مع أفضلية للاعبي الحكمة في الاستحواذ على الكرة والولوج إلى داخل منطقة الجزاء وقد اثمرت إحدى الفرص تسجيل هدف المباراة بواسطة قلب الدفاع احمد يونس بكرة رأسية بعيدا عم متناول الحارس (24). وبعد الهدف تراجع لاعبو الحكمة من غير مبرر مفسحين في المجال للاعبي سبورتينغ كي يضغطوا ويستحوذوا على الكرة اكثر، لكنهم وجدوا صعوبة لاختراق الدفاع الأخضر بقيادة المخضرمين احمد عطوي واحمد يونس لينتهي الشوط بتقدم حكماوي مستحق.
وفي الشوط الثاني امعن لاعبو الحكمة في التراجع إلى الخطوط الخلفية مع القيام ببعض الهجمات المرتدة التي لم تخل من الخطورة، فاستغل لاعبو سبورتينغ هذا التراجع ونجحوا بفرض ايقاعهم على المجريات وفعلوا كل شيء باستثناء التسجيل بسبب التسرع في إنهاء الهجمات وعدم الدقة في التصويب، بالإضافة إلى تألق دفاع الحكمة، ولم يختبر الحارس الا نادرا.
* البرج × شباب البرج
أخرج فريق البرج جاره فريق شباب البرج من الدور الأول، بعد فوزه عليه (0/2)، في المباراة التي أجريت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، وأهدى بطاقة المجموعة الثانية إلى فريق طرابلس بفارق الأهداف عن شباب البرج.
افتتح البرج التسجيل عن طريق يوسف عتريس في الدقيقة 43، بعد تسديدة رائعة. وأضاف سميح دمج الهدف الثاني بعد تمريرة من المخضرم اكرم مغربي في الدقيقة 70.


x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإنارة في ملعب جونيه غير كافية

Share this on WhatsApp  كاد سوء حال الإنارة في ملعب بلدية جونيه ان يفسد اللقاء ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com