الحكمة يحسم معركة البقاء لصالحه ويرسل الأهلي النبطية لدوري المظاليم

كتب احمد الدكدوك
تصوير طلال سلمان

استطاع فريق الحكمة أن يحافظ على مكانه في الدرجة الاولى بعدما فاز على فريق الأهلي النبطية (1-0) ليهبط الخاسر لمصاف أندية الدرجة الثانية، في المباراة الحاسمة التي جمعت الفريقين على ملعب العهد، وجاءت متوسطة المستوى.
بدأ الحكمة المباراة مهاجماً لعدم وجود خيار لديه سوى الفوز مقابل تحفظ من رجال المدرب حسين حسون الذين كان يكفيهم التعادل للبقاء في الدرجة الأولى. مرت الدقائق الثلاثون الأولى من الشوط الأول بأفضلية حكماوية لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الأهلي ليعود بعد ذلك الفريق الأحمر ويتسلم زمام المبادرة في الربع ساعة الأخير من هذا الشوط وكاد أن يسجل مرتين لكن كرة شادي الجوني أصابت الشباك الخارجية لمرمى أحمد كعور بينما أهدر المهتدي محمد كرة خطيرة مقابل المرمى بطريقة غريبة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
لم تتغير المعطيات كثيراً في الشوط الثاني فبادر الحكماويون للهجوم والضغط بشكل كبير منذ الدقائق الأولى مقابل اعتماد الفريق الجنوبي على التحولات والمرتدات خاصة عن طريق الأطراف دون حاجة للاندفاع حتى الدقيقة 65 حين نجح البديل المخضرم عدنان ملحم من تحول كرة عرضية رائعة لعلي حوراني الذي سجل منها هدف الحكمة من رأسية فشل عفيف زريق في التصدي لها بشكل جيد. بعد الهدف انقلبت الأمور فارتد الحكمة للدفاع واندفع النبطية للهجوم بغية إحراز هدف التعادل لكن كل محاولاته تكسرت امام الدفاعات الحكماوية، حتى إنتهاء المباراة باغلى فوز للفريق الأخضر في الموسم الحالي جعله يبقى في دوري الاضواء، فيما غادر الأهلي النبطية نحو دوري المظاليم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أردا غولر يقود تركيا للفوز على جورجيا

Share this on WhatsAppاستهل المنتخب التركي مبارياته ضمن المجموعة السادسة بتحقيق فوز كبير على منتخب ...