الحكمة يحقق فوزه الأول لهذا الموسم على حساب التضامن صور

متابعة بلال العمري

تصوير ملاك نورالدين

نجح فريق الحكمة في تسجيل فوزه الأول لهذا الموسم ليضع اول ثلاث نقاط في رصيده، وذلك اثر فوزه على فريق التضامن صور بهدف مقابل لا شيء ، في اللقاء الذي اقيم على ملعب بلدية أنصار الجنوبية. واستحق الفريق الأخضر الفوز بعدما كان الطرف الافضل لا سيما في الشوط الأول الذي سجل فيه هدف اللقاء الوحيد.
في الشوط الثاني كان التضامن الأفضل والاخطر لكن عدم وجود لاعب هداف في صفوفه يجيد إستثمار الفرص ، جعله لا يعرف كيف يعدل النتيجة التي بقيت على حالها لمصلحة الفريق البيروتي، الذي داوى جراحه على حساب الفريق الجنوبي بالفوز عليه (1-0)

الحكمة 1 – التضامن صور 0
التاريخ: السبت 23 أيلول 2023.
المرحلة: الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: الإمام موسى الصدر في مدينة أنصار الجنوب.
الجمهور: 700 متفرج.
الأهداف: سجل محمد مهدي الموسوي إصابة المباراة الوحيدة والفوز للحكمة في الدقيقة 37 بكره راسيه في سقف المرمى اثر ضربة حرة غير مباشرة لعبها احمد جلول.
أفضل لاعب: لاعب الحكمة محمد مهدي الموسوي.
* مثل الحكمة: الحارس أحمد كعور واللاعبون حاتم عيد ومحمد المهدي الموسوي وحسن حمود وزاهر الحسن وأحمد جلول (محمد خليفة 96) وميشال فغالي (علي حوراني 46) وعلي الاكبر مناع (علي كركي 74) وحسن هزيمة (مارتين بو يونس 89) والسنغاليين وديالو إدرامي (حسين مراد 96) وابدين بابا.
* مثل التضامن صور: الحارس زاهر الأمين واللاعبون عباس شرقاوي وعلي عبدالله بيطار (كريم قاسم 61) وحسين محيدلي والغاني إبراهيم سمعة وجواد كوثراني وهادي ماضي ومحمد دبوق (احمد محمد 55) والغاني عثمان كاونتي ومحمد اسماعيل (حسن بزي 55) وكريم منصور.
* قاد المباراة محمد حداد وعاونه احمد الحسيني وعلي بركات ومحمد غدار حكماً رابعاً.
الانذارات: مدرب التضامن صور مالك حسون ومساعده بلال جاجو (65).
طرد: لا يوجد.
المراقب: حسن معنى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوز العهد على الراسينغ (4-1) وتعادل البرج والصفاء سلباً

Share this on WhatsApp تصوير طلال سلمان وهادي شعبان حقق فريق العهد فوزاً سهلاً على ...