أخبار عاجلة

الحكمة يسجل عودة قوية لدوري الأضواء ويهزم سبورتينغ بالثلاثة

بحمدون: بلال العمري

تصوير طلال سلمان

استهل فريق الحكمة عودته لدوري الأضواء بشكل ملفت وتمكن من تسجيل فوزاً جيداً على فريق سبورتينغ (3-1) في اول مبارياته في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم ، بعد مباراة متوسطة المستوى كانت فيها الأفضلية للفريق الأخضر لا سيما في الشوط الثاني منها، حيث شهد غزارة تهديفية وتم تسجيل اربعة اهداف ، كان نصيب لاعبي الحكمة منها ثلاثة اهداف، كانت كافية ليظفر فريقهم باول ثلاث نقاط له في مشوار بطولة الدوري الطويل

سبورتينغ 1 – الحكمة 3
التاريخ: السبت 11 أيلول 2021.
المرحلة: الأولى من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح حيدر عواضة التسجيل الحكمة في الدقيقة 48 بعد تمريرة من حسن حمود. واضاف عواضة نفسه الإصابة الثانية الحكمة في الدقيقة 68 بعد تمريرة من البديل أحمد بدران.
واضاف أحمد بدران الإصابة الثالثة الحكمة في الدقيقة 73 بعد تمريرة من دانيال أبو فخر. وقلص علي بزي النتيجة إلى 1 – 3 بكرة راسيه خلفية من داخل المنطقة في الدقيقة 85 بعد خروج خاطيء من الحارس الحكماوي أحمد الموسى بعد أماميه من علي الاتات.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب الحكمة البديل أحمد بدران.
مثل: سبورتينغ الحارس إبراهيم مقداد واللاعبون علي عيسى وأحمد منصور ومحمد صادق وموفق قرانوح (محمد حمود 46) وحسن فردوس وقاسم الشوم ومحمد موسى (حسن زيون 46) ومحمد أيوب (علي الاتات 80) وعلي عباس (مهدي قبيسي 70) وعلي بزي.
ومثل: الحكمة الحارس أحمد الموسى واللاعبون حسين فحص وأحمد يونس وحسن حمود (سيرج ادسكيان 80) وأحمد عطوي ووليد إسماعيل وموسى زيات (قاسم ليلا 85) وحيدر عواضة (حسين عواضة 72) ودانيال ابو فخر وجاك نجاريان (مصطفى بيضون 80) حسن ترمس (أحمد بدران 46).
الحكام: هادي سلامة وعاونه هشام قانصو وأحمد الحسيني ومحمد زعتر حكماً رابعاً.
الانذارات: أحمد عطوي (43) وعلي عيسى (66) وأحمد الموسى (89) وقاسم ليلا (90+3).
طرد: لا يوجد.
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللقب أهلاوي في نهائي السَّلَّة العربية

Share this on WhatsAppبقلم: وفيق حمدان لم تكن مباراة الأهلي المصري والكويت الكويتي بمجرياتها لتستحق ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com