الحكمة يسعى للتأهل الى نصف نهائي بطولة وصل عن طريق استانا الكازخستاني

يخوض فريق الحكمة مواجهة مصيرية أمام فريق بي سي آستانا في 6:00 مساء اليوم، في مباراة يدخلها الطرفان بطموح حصد ثاني البطاقات المؤهلة عن المجموعة إلى الدور نصف النهائي من بطولة فاينال 8 بطولة وصل المقامة في صالة لوسيل بالعاصمةالقطرية الدوحة، ومرافقة مواطنه فريق النادي الرياضي الذي ضمن صدارة المجموعة، والذي يخوض اليوم مباراته الثالثة امام فريق المنامة البحريني في التاسعة مساء.
وتشهد النسخة الثانية، مشاركة 8 فرق، تم توزيعها في على مجموعتين، تضم الأولى الرياضي بيروت اللبناني، والمنامة البحريني، والحكمة اللبناني، وبي سي آستانا الكازاخستاني (آسيا الوسطى)، فيما تضم المجموعة الثانية، الكويت الكويتي ومواطنه كاظمة، وشهراداري غوروغان الإيراني، وتميل نادو الهندي (جنوب آسيا).
ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور نصف النهائي يوم 31 أيار الجاري، حيث يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، ومتصدر المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى، على أن تقام في اليوم التالي مباراة لتحديد المركز الثالث والمباراة النهائية.
وسيحصل الفريقان المتأهلان إلى الدور النهائي على مكان في النسخة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا لكرة السلة BCL Asia والتي ستقام في الفترة من 9 إلى 15 حزيران المقبل بدبي.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هولندا تتخطى عقبة بولندا بانتظار فرنسا

Share this on WhatsAppاتسمت اولى مباريات المجموعة الرابعة بالقوة حيث خطف المنتخب الهولندي نقاط المباراة ...