الحكمة يلحق بالرياضي الى نصف نهائي بطولة وصل بكرة السلة

الدوحة – طارق يونس
لحق فريق نادي الحكمة بمواطنه فريق النادي الرياضي بطل لبنان، إلى نصف نهائي بطولة وصل بكرة السلة التي تستضيفها قاعة لوسيل الرياضية العالمية حتى الاول من حزيران المقبل، وجاء تأهل الأخضر على حساب فريق استانا الكازخستاني (86/101)، وسيلتقي الحكمة في نصف النهائي مع فريق الكويت الكويتي متصدر المجموعة الثانية.
قدم لاعبو الحكمة أداء ممتازاً وبسط سيطرته شبه المطلقة على المجريات بفضل تألق جميع لاعبيه وخصوصا الثلاثي المميز ايرلي وغيبسون وأحمد إبراهيم، من دون ان ننسى المجهود الكبير الذي قدمه بقية اللاعبين وقادوا فريقهم إلى فوز سهل للغاية.
وبدا واضحاً ان لاعبي الحكمة يرتقون نحو الأفضل مع كل مباراة يلعبونها مع التقليل من الأخطاء الفنية التي تؤثر على الفريق ككل في كل مباراة، ويبدو أن طريق الفريق الأخضر معبدة نحو بلوغ النهائي في حال حافظ لاعبوه على المستوى الذي قدموه في مبارياتهم الثلاث.

وكان جوناثان غيبسون أفضل مُسجل ب 29 نقطة للحكمة مع 5 متابعات و7 تمريرات حاسمة وأضاف كلينتوني ايرلي 23 نقطة و12 متابعة واحمد ابراهيم 23 نقطة و7 متابعات و4 تمريرات حاسمة، ومن الفريق الكازخستاني سجل شاكور جويستون 25 نقطة مع 16 متابعة وأضاف دافون جونسون 21 نقطة و5 تمريرات حاسمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سؤال برسم الإتحاد

Share this on WhatsApp لوحظ وبعد مراجعة كل ما صدر عن الإتحاد الكروي منذ مطلع ...