أخبار عاجلة

الحكم  المساعد قانصو يحرم الساحل من الفوز على البرج

كتب طارق يونس

تصوير طلال سلمان

حرم الحكم المساعد حسن قانصو فريق شباب الساحل من تحقيق الفوز على فريق البرج عندما ألغى له هدفا صحيحا للمهاجم حيدر عواضة في الدقيقة ٦٥، بداعي التسلل، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا.

كان الشوط الأول مجرد عقوبة جماعية لكل من تابعه على شاشات التلفزة او حتى في الملعب، نظرا للاداء الباهت والممل الذي قدمه الفريقان، وانحصر اللعب في منتصف الملعب وتبادلا  للهجمات المقطوعة، حتى انهما لم يصلا إلى منطقتي الجزاء الا نادرا ولم يشكلا اي خطورة على المرميين.

وشهد الشوط الثاني تحركات افضل وخرج لاعبو الفريقين من منطقتهما أكثر ووصلا منطقتي الجزاء في العديد من المرات وهددا المرميين غير مرة، وكان حارس الساحل  علي ضاهر  على عادته بطلا في التصدي لإحدى الكرات الخطرة منقذا فريقه من هدف محقق، مقابل تسجيل الساحل هدفا صحيحا الغاه الحكم المساعد بداعي التسلل.

وشهدت الدقائق الأخيرة كر وفر من قبل الطرفين مع أفضلية للاعبي البرج الذي رموا بكل ثقلهم لتسجيل هدف الفوز، الا ان مدافعي الساحل كانوا على موعد لتقديم اداء بطوليا في الذود عن المرمى حتى نهاية المباراة.

شباب الساحل –  البرج

التاريخ: الأحد 11 تشرين الأول 2020

المرحلة: الثانية من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 0 – 0.

الملعب: صيدا البلدي.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف:

أفضل لاعب في المباراة: علي ضاهر حارس مرمى فريق شباب الساحل

مثل: شباب الساحل الحارس علي ضاهر  واللاعبون علي عبود وزهير عبد الله وعباس عاصي وحسين رزق  ( محمد حيدر 90+3)  ومصطفى كساب ويوسف بركات ومحمد حمادي وحسن الحاج  ( حسين حيدر 70)  ومحمد حمود وحيدر عواضه. ( حسين حمود 90+3)

ومثل: البرج الحارس  عبد االكريم صالح واللاعبون حمزه عبود وخضر حلاق واحمد الخطيب ووليد اسماعيل وحسين ابراهيم ومحمد قاسم وحسن العنان ( فضل عنتر 59)  وابو بكر المل ( محمد ناصر 69)  ومحمد جعفر ( ابراهيم ابو حمدان 83) وحسين العوطه.

الحكام:  حسين ابو يحي وعاونه سامر بدر وحسن قانصو وسامر السيد قاسم حكماً رابعاً.

الانذارات:. محمد قاسم (23) وحسين ابراهيم (39) و زهير عبد الله (45+1)

طرد: لا يوجد.

المراقب: جسن مروقي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مارد الجبل فجر مفاجأة الموسم بالفوز على العهد

Share this on WhatsAppفجر فريق الإخاء الاهلي عاليه اكبر واضخم مفاجآت الموسم الكروي الحالي، بإسقاطه ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com