أخبار عاجلة

الحكم يلغي هدفاً صحيحاً لشباب الساحل ليخرج بتعادل سلبي مع طرابلس

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان
عاد فريق شباب الساحل من عاصمة الشمال بتعادل سلبي مع فريق طرابلس ، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس، وشهدت إلغاء الحكم المساعد علي الحاج لهدف صحيح للفريق الضيف بداعي التسلل غير الموجود ، إذ ان الإعادات التلفزيونية أظهرت ان الهدف صحيح مئة في المئة.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، تبادل خلالها لاعبو الفريقين الهجمات والسيطرة على منطقة التمويل وتقاسما الهجمات التي كانت اخطرها لأصحاب الأرض لكن الحارس علي ضاهر كا متألقاً كالعادة وابطل مفعولها ببراعة متناهية. ولم يظهر فريق شباب الساحل بمستواه الحقيقي نظراً لتراجع أداء معظم نجومه، وللرقابة اللصيقة التي تعرضوا لها ولم ينجحوا بسببها من تهديد المرمى كما فعلوا في المباريات السابقة وخصوصاً امام فرق القمة. وبرغم الأداء غير المقنع فأن الساحل كان الأقرب للفوز لو احتسب الحكم الهدف الصحيح الذي سجله المدافع النيجيري اندرو بدعوة التسلل، وفي نفس الوقت نجا الفريق الأزرق من الخسارة في الوقت القاتل بعد أن نجح مدافعه حمزة الخير من إبعاد الكرة من على خط المرمى منقذاً فريقه من خسارة مؤكدة.
وبالنسبة للاعبي طرابلس فأن الكلام عنهم يختصر بأنهم قدموا مباراة كبيرة من الناحية التكتيكية والروح القتالية التي انصفتهم في النهاية بتعادل عادل ونقطة ثمينة يضيفونها إلى النقطة الوحيدة التي احرزوها بعد مباراتهم مع فريق التضامن صور في إفتتاح بطولة الدوري.

قاد المباراة علي رضا، بمساعدة حسن قانصو وعلي الحاج، إلى الرابع مصطفى سعيفان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...