أخبار عاجلة

الدهن في العتاقي

 

قول المثل المصري الدهن في العتاقي، ينطبق على مهاجم فريق الشباب الغازية عماد غدار الذي يشكل ثقلاً فنياً وازناً في تشكيلة فريقه، إذ انه يصنع الفارق ويرجح كفة فريقه مع دخوله لارض الملعب بديلاً في كل المباريات التي خاضها فريق الشباب الغازية في بطولة الدوري حتى يومنا هذا، حيث يضع ويوظف مهاراته الفنية وسرعته الجيدة وخبرته الكبيرة في خدمة الفريق، ما جعله علامة فارقة في الفريق الجنوبي ككل وخط هجومه على وجه التحديد، الذي يشهد تحولاً كبيراً ويصبح خطيراً للغاية مع إشتراك اللاعب المخضرم عماد غدار ، الذي يقوم بصناعة الخطر من خلال الفرص التي يتيحها لزملائه ولنفسه خلال الفترة الزمنية التي يتواجد فبها على ارض الملعب، إذ انه لا يستطيع اللعب لاكثر من شوط واحد في احسن الأحوال وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي لحقت به في مشواره الكروي وتقدمه في السن، ولو كان قادراً على اللعب 90 دقيقة لكان ربما اختلف ترتيب ووضع فريق الشباب الغازية على سلم الترتيب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...