أخبار عاجلة

الراسينغ ثالثا بفارق الاهداف عن النبي شيت والغازية في بطولة الثانية

 

حقق فريق الراسينغ فوزاً هاماً على فريق الاجتماعي (3-1)، في المباراة التي أجريت على ملعب احتياط طرابلس، باختتام الاسبوع الثالث من الدوري اللبناني لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم. وبهذا الفوز تقدم الفريق الأبيض إلى المركز الثالث متساوياً بالنقاط السبع وبفارق الأهداف عن  فريقي النبي والشباب الغازية. سجل للراسينغ وسيم عبد الهادي سيرج سعيد ايلي قرياقوس، وللاجتماعي محمد عباس.
وسجل فريق النهضة بر الياس فوزاً كبيراً على فريق الأهلي النبطية (0/4)، في المباراة التي أجريت على ملعب الرئيس جمال عبد الناصر في بلدة الخيارة البقاعية. سجلها حامد فرحات (هدفان)، حسين شمس ومحمد وهبي.
وعاد فريق النبي شيت من صور بتعادل سلبي ثمين مع فريق سبورتينغ القليلة.
وانتهت المباراة التي أجريت على ملعب السلام زغرتا، بين السلام زغرتا والشباب الغازية بالتعادل الإيجابي (1-1)، بين السلام زغرتاسجل للغازية محمد مظلوم في الدقيقة 36، وعادل للسلام زغرتا مصطفى شاهين في الدقيقة 85.
وكانت أجريت أمس السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، مباراة جمعت بين فريقي المبرة و الأهلي صيدا وانتهت بالتعادل (0/0).
كذلك أجريت أمس على ملعب صور البلدي مباراة جمعت بين الإصلاح البرج الشمالي وشباب مجدل عنجر وانتهت بالتعادل الإيجابي (1/1).
سجل للاصلاح علي عزام في الدقيقة 22، وعادل لمجدل عنجر عماد الكردي في الدقيقة 4+90.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنويه وشكر

Share this on WhatsApp  يستحق المسؤول الإعلامي في المنتخب الوطني اللبناني الزميل وديع عبد النور ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com