الراسينغ يكمل عقد فرق الدرجة الأولى العائدة للتمارين

 

 

بعودة فريق الراسينغ لمزاولة تمارينه اليومية عصر يوم أمس، يكون عقد أندية الدرجة الأولى التي عادت للتدريب قد إكتمل بالفرق ال11 التي تمثل أندية دوري الاضواء في مرحلة الإياب، بعدما إنسحب فريق البرج قبل إنطلاقها، وقد خاض فريق القلعة البيضاء أول حصة تدريبية له عصر يوم أمس على ملعب الشرق في فرن الشباك، وبحسب ما أفدنا من قبل شهود عيان فإن عدد اللاعبين الذين تواجدوا في المران الأول بعد التوقف الطويل بلغ 12 لاعباً ، وهو عدد مقبول في التدريب الأول حيث يتوقع أن يرتفع العدد تدريجياً خلال أيام الأسبوع الحالي و المقبل، ومن يدري فربما يكتمل عدد من اللاعبين المحليين قبل موعد إستئناف بطولة الدوري، في حال امنت اللجنة الثلاثية المكلفة إدارة شؤون النادي جزءاً من الأموال المكسورة والمتوجبة للاعبين في ذمة النادي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد القطري لكرة السلة يعزز ثقافة النزاهة الرياضية بورشة توعوية بالتعاون مع المركز الدولي للأمن الرياضي

Share this on WhatsApp  في خطوة جديدة تعكس التزامه الراسخ بتعزيز مبادئ الحوكمة الرشيدة وترسيخ ...