الرياضي إلى نهائي وصل – الدوحة 2024 بفوز سهل على غورغان الإيراني (81/97)

الدوحة – طارق يونس

بلغ فريق النادي الرياضي المباراة النهائية لبطولة وصل الدوحة 2024، بعد فوزه بسهولة على فريق غورغان الإيراني (81/97)، في المباراة التي أجريت عصر اليوم الجمعة في قاعة لوسيل الرياضية، في إطار الدور نصف النهائي، وسيلتقي الرياضي الفائز من مباراة الحكمة والكويت الكويتي غدا السبت. وفي نهاية المباراة اختير لاعب النادي الرياضي هايك غيوكجيان أفضل لاعب في المباراة.
لم يجد لاعبو الرياضي صعوبة لتخطي الفريق الايراني وهم حسموا النتيجة بشكل كبير بعد انتهاء الربع الثاني، بعد تألق جميع اللاعبين دون استثناء، وخصوصا هايك غيوكجيان الذي سجل بمفرده 18 نقطة، علما ان الربع الثاني انتهى (37/61)، وكان الربع الأول انتهى رياضياً أيضا (19/32).
وفي الربعين الثالث والرابع أراح المدرب احمد فران عدد من اللاعبين الإحتياط لاعطائهم فرصة المشاركة، وإعطاء الأساسيين فرصة إضافية للراحة قبل خوض النهائي غداً، وقد كان البدلاء عند حسن ظن الجميع وحافظوا على تفوقهم المريح حتة نهاية المباراة (81/97)، بعد ان كان الربع الثالث انتهى (37/61(.

وكان هايك غيوكجيان سجل 18 نقطة مع 6 متابعات وأضاف وائل عرقجي 15 نقطة مع 4 متابعات و9 تمريرات حاسمة وثون مايكر 15 نقطة و4 متابعات وكل من علي منصور وجوناثان سيمونز 11 نقطة و4 تمريرات حاسمة وعلم الدين كيكانوفيتش 9 نقاط و11 متابعة، وكل من امير سعود وكريم زينون 8 نقاط.
ومن الفريق الإيراني، سجل كل من ويل تشيري وسالار مونجي 14 نقطة مع 10 متابعات للأول و5 للثاني و4 تمريرات حاسمة، كما سجل نافيد ريزايفار ودياموند ستون 13 نقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منافسة مانشستر سيتي مع برشلونة على توقيع داني أولمو

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره يزيد بطل الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر سيتي اهتمامه بالفائز ...