أخبار عاجلة

الريجي يغرد بعيداً بصدارة البطولة الشاطئية

كتب طارق يونس

تابع فريق ادارة حصر التبغ والتنباك “الريجي” تغريده خارج السرب في بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية عن جدارة واستحقاق، وآخر ضحياه فريق بلدية بقسطا (7-0)، علما ان المباراة توقفت في الدقيقة 18 من الشوط الثاني بعد فقدان النصاب القانوني لدى فريق بلدية بقسطا. سجل الأهداف أحمد جرادي (4)، أحمد خطيب (2) ومحمد شكر.
ولم يأت التألق لفريق الريجي من فراغ او وليد الصدفة او ضرباً من ضروب الحظ، بل جاء بفضل الاهتمام الكبير من مدير عام إدارة حصر التبغ والتنباك الأستاذ ناصيف سقلاوي الذي اوعز لمسؤولي الفريق ببناء فريق قادر على العودة بقوة إلى منصات التتويج من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين يملكون الروح الرياضية التي تأتي قبل الأداء الفني والنتائج حسب رأي سقلاوي الذي طالب إدارة الفريق بأن يظهر الفريق بصورة جيدة من جميع النواحي، وهذا ما ظهر خلال المراحل السابقة في البطولة، بإشراف ومواكبة دائمة من رئيس النادي رفيق سبيتي (ابو حسن) الذي يتدخل في الشاردة والواردة من اجل تقديم كل الاهتمام والرعاية للاعبين، من دون أن يتدخل بالجهاز الفني بقيادة المدرب القائد محمد مرعي الذي نجح بدوره ببناء فريق بدا منذ اللحظات الأولى للبطولة انه الفريق القادر على حسم البطولة والظفر باللقب العتيد.
وحقق فريق الحرية صيدا فوزاً كبيراً على فريق بيروت (2/14).
سجل للحرية حسين عبد الله (7)، حسين صالح (3)، ابراهيم دياب (2)، (2) كريم مقداد (2) وحسان جعفيل، وسجل لبيروت شريف الكردي وعلي عزو.
تغلب فريق الجيش على فريق شباب الجناح (4-3) بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2)، سجل للجيش عرفات زعرت ووليد رفاعي، وللجناح محمد مطر (هدفين).
ومع اختتام المرحلة السابعة حافظ الريجي على الصدارة بالعلامة الكاملة 21 نقطة من 7 مباريات، وحلً شباب الجناح ثانياً بـ14 نقطة، الحرية صيدا ثالثاً بـ12 نقطة، والجيش رابعاً بـ10 نقاط، بلدية بقسطا خامساً بـ3 نقاط وبيروت اف سي بالمركز الأخير بدون نقاط.
وتقام الجولة الثامنة من المرحلة الأولى، اليوم السبت 6 آب، فيلتقي الجيش مع بلدية بقسطا (4:30 عصراً)، يليها مباراة بيروت وشباب الجناج (5:30)، وتختتم المباريات بلقاء إدارة حصر التبغ والتنباك والحرية صيدا (6:30).

قاد المباريات جريس يرق وحسن عبد ربه وخليل بلهوان (ميقاتياً)، وراقبها خالد برجاوي وحسن عز الدين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفع مسؤولية

Share this on WhatsApp  نزل مدرب نادٍ من الدرجة الأولى عند رغبة ناديه التي ابرمت ...