أخبار عاجلة

الزملاء الإعلاميون والأندية ينعون فقيدنا الزميل علي هارون

نعى الزملاء في الأقسام الرياضية من الصحف ووكالات الأنباء والمواقع الألكترونية الزميل مدير تحرير موقع elmaestrosports علي هارون “أبو محمود” الذي وافته المنية بعد ظهر أمس الاثنين بسبب مضاعفات اصابته بوباء كورونا، وهنا التفاصيل:
* جريدة النهار: خسر الإعلام الرياضي الزميل علي هارون، والد الزميل في اللجنة الإعلامية لنادي العهد محمود هارون، بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.
والزميل علي هارون من الراسخين في مهنة الإعلام الرياضي حيث كانت له صولات وجولات في العديد من الجرائد الرياضية الأسبوعية وحرر الصفحات الرياضية لبعض المجلات ذات النمط الأخباري، إضافة إلى أنه كان أحد اعمدة برنامج غول الرياضي الشهير ومهرجان الكرة الذي ارتبط به البرنامج.
أسرة الاعلام الرياضي في “النهار” تتقدم من عائلة الفقيد ومن نادي العهد بأحرّ التعازي، وتسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
* الوكالة الوطنية: غيب الموت الزميل علي هارون (58 سنة) بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا. وهو كان ادخل الى مستشفى الساحل الاثنين الماضي في وضع حرج.
والزميل هارون من الراسخين في مهنة الإعلام الرياضي، وله صولات وجولات في العديد من الصحف الرياضية الأسبوعية والصفحات الرياضية لبعض المجلات ذات النمط الإخباري، إضافة إلى أنه كان أحد اعمدة برنامج “غول” الرياضي الشهير و”مهرجان كرة المنار” عبر شاشة تلفزيون “المنار”.
* موقع كووورة: نعت الأندية اللبنانية، عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، رحيل الإعلامي الرياضي الكبير علي هارون، مدير تحرير موقع “المايسترو”.
ورحل هارون، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، تاركا إرثا كبيرا من الأرقام والإحصاءات لتاريخ الكرة اللبنانية.
* موقع نادي شباب الساحل على الفايسبوك: بمزيد من الأسى والتسليم بقضاء الله وقدره ينعي نادي شباب الساحل الاعلامي الرياضي القدير الحاج علي هارون “أبو محمود”… إنا لله وإنا إليه راجعون

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حيدر لمنتخب الصالات: ليكن الخامس والعشرين من أيار “عيدين”

Share this on WhatsAppيواصل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات “فوتسال” استعداداته على ملعب السد على ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com