أخبار عاجلة

السلام دائما في الصدارة والاجتماعي نجم الأسبوع الثاني من السداسية

 

لا تزال معركة الصعود والهبوط في بطولة الدرجة الثانية مفتوحة على مصريعها بعد النتائج التي تحققت في الأسبوع الثاني من الدورة السداسية، ففي حين حافظ السلام زغرتا على موقعه في الصدارة من فوق، في حين تابع فريق الاجتماعي نتائجه المفاجئة بفوزه على فريق الراسينغ برغم ان الفوز لا يجعله قريبا من خطف إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري الأضواء.
وفي معركة البقاء والهبوط، بقي فريقا المبرة وسبورتينغ القليلة يبحثان عن بارقة امل للنجاة من الهبوط ولو أن الفريق الجنوبي خطف نقطة بتعادل مع فريق الإصلاح البرج الشمالي، وأصبح متساويا بعدد النقاط مع المبرة برصيد 10 نقاط.
وهنا النتائج من فوق ومن تحت:
تابع فريق السلام زغرتا مسيرته الناجحة وحقق فوزا كبيرا على فريق النهضة برالياس (2/4)، سجل للسلام مصطفى شاهين (45 و66)، ووليد فتوح (55)، وفيليب أيوب (4+90)، وللنهضة حسين شمس (15)، وعمر حدري (18).
وعلى ملعب بلدة النبي شيت البقاعي، تغلب فريق النبي شيت على فريق الشباب الغازية بهدف وحيد سجله محمد شومان في الدقيقة 87.
وعلى ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس، فاجأ فريق الإجتماعي ضيفه فريق الراسينغ وقلب تأخره الى فوز (1/2)، سجل للاجتماعي بسام مرزوق (60)، ومحمد عباس (67)، وللراسينغ محمد رحال (53).
وعلى ملعب بلدة أنصار الجنوبية، فاز الأهلي صيدا على فريق الأهلي النبطية بهدف يتيم سجله المخضرم مازن جمال في الدقيقة 81.
وعلى ملعب الرئيس جمال عبد الناصر في بلدة الخيّارة البقاعية، فاز فريق شباب مجدل عنجر على ضيفه فريق المبرة (1/2)، سجل للفائز علاء ترمس(51)، وعماد الكردي (71)، وللخاسر محمد رشيد (6+90).
وعلى ملعب بلدية صور، انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الإصلاح البرج الشمالي وسبورتينغ القليلة من دون أهداف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب حارة صيدا بطلا لكأس الاتحاد بكرة اليد

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير حسين زهوي توج فريق الشباب حارة صيدا ...