الشباب الغازية يكتسح التضامن صور (0/5) ويجدد اماله في البقاء

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

حقق فريق الشباب الغازية فوزا مفاجئاً ومستحقاً وكاسحاً على فريق التضامن صور (0/5)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الجولة ال12 من سداسية الأواخر من الدوري اللبناني لكرة القدم، وشهدت طرد مدافع التضامن صور عباس وطفى في الدقيقة 27.
وبهذا الفوز جدد فريق الشباب الغازية اماله بالبقاء في دوري الأضواء، بإنتظار ما ستؤول إليه بقية المباريات.
لم يكن اكثر المتفائلين يتوقع فوز الغازية بمثل هذه النتيجة الكبيرة، ولم يكن اكثر المتشائمين يتوقع ان يسقط سفير الجنوب بمثل هذه النتيجة الثقيلة، ولكن لكل مجتهد نصيب وحقق لاعبو الغازية ما كانوا يصبون إليه من خلال الأداء الهجومي الذي قدموه بقيادة الثنائي المتألق داسيا وكريس من دون ان ننتقص من الجهد الكبير الذي قدمه بقية اللاعبين وخصوصا لاعبي خط الدفاع. اما لاعبو التضامن فنزلوا أرض الملعب وهم على دراية كاملة ان فريقهم سيكون جاهزاً للموقعة، إلا أنهم تفاجأوا بالهدف المبكر الذي سجله داسيا (د11)، وقبل ان يتخطى الصوريون الصدمة، تلقوا صفعة قوية بنيل قلب الدفاع قاسم وطفى البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في الدقيقة 27.
وبرغم انهم لعبوا بقية الدقائق بعشرة لاعبين فقد صمد لاعبو التضامن بوجه هجمات الخصم حتى نهاية الشوط.
ومع بداية الشوط الثاني وقبل أن يفكر لاعبو التضامن كيف سيسجلون هدف التعادل، كان رد يوسف عتريس سريعاً بتسجيله هدف التعزيز (د49)، ثم اضاف كريس الهدف الثالث (د53)، وسط محاولات خجولة من قبل لاعبي التضامن لم تؤثر على ترابط الدفاع الأبيض.
ومع مرور الوقت اضاف داسيا الهدف الرابع (د63)، قبل ان يضيف البديل علي قبيسي الهدف الخامس (د76)، وسط ضياع كلي ودهشة من جانب لاعبي التضامن، الذين سنحت لهم فرصة تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء (بعد العودة للvar)، إلا أن الفرنسي كيفن سدد الكرة فوق العارضة في الدقيقة 4+90.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجر وليس إعتكاف

Share this on WhatsApp  تبين ان سبب غياب احد رؤساء أندية الدرجة الأولى عن مواكبة ...