أخبار عاجلة

الشباب حارة صيدا إلى نهائي بطولة كرة اليد

 

تأهل فريق الشباب حارة صيدا إلى نهائي بطولة لبنان لكرة اليد لعام 2022، بعدما حسم سلسلة الدور نصف النهائي مع نادي 1875 (2-صفر) من أصل ثلاث مباريات ممكنة، عقب الفوز عليه بفارق 11 هدفاً (45-34)، الشوط الأول (22-11)، في اللقاء الذي أقيم بينهما في قاعة حاتم عاشور.

كان الشباب فاز على منافسه في المباراة الأولى (41-25)، ليبلغ الدور النهائي لمواجهة الفائر في سلسلة الدور نصف النهائي الثاني بين الجيش والصداقة حامل اللقب (1-1)، والتي تُحسم عند الساعة 19:00 من مساء الاثنين 25 تموز الجاري، في قاعة مجمّع إميل لحود الرياضي العسكري بمار روكز.

بدوره، يلعب نادي 1875 مع الخاسر في السلسلة بين الجيش والصداقة، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

وأكد حارة صيدا مجدداً أنه أحد أبرز المرشّحين لإحراز اللقب، بعدما حافظ على سجله خالياً من الخسارة هذا الموسم، وخاض المباراة بهدوء وبطريقة لعب جماعية وتمريرات مميزة، وحاول قدر الإمكان حماية نجومه من التعرّض للإصابات، لكن هذا الأمر لم ينجح بشكل كامل، إثر إصابة قوية تعرّض لها لاعبه سامر سلامة في قدمه اليمنى.

أما نادي 1875، فبعد بداية بطيئة في الشوط الأول، نجح الفريق في تقليص الفارق إلى 5 أهداف في منتصف الشوط الثاني (31-26)، قبل أن يعود الضيف ويوسّع الفارق تدريجاً حتى نهاية اللقاء (45-34).

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب حارة صيدا حسين صالح برصيد 14 هدفاً وأضاف سامر سلامة 8 أهداف وحسن جهاد صقر 6 أهداف، بينما كان أحمد شاهين الأفضل من نادي 1875 بـ8 أهداف وأضاف كل من وليد نصر وكريم شاهين 7 أهداف وهادي شعيتو 5 أهداف.

قاد المباراة الدولي محمد حيدر والاتحادي أكرم الشيخ حسين، والاتحادية مروى رشيد (مسجّلة) والقارية ريان رشيد (ميقاتية)، وراقبها الاتحادي طلال حمود.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز التحكيم الرياضي يُبطل قرارات الاتحاد اللبناني للتايكواتدو

Share this on WhatsApp  صدر عن نادي الشباب التقني – الدكوانة البيان الآتي: في خطوة ...