أخبار عاجلة

الصفاء يحقق الاهم ويفوز على التضامن صور بهدف وحيد

تصوير طلال سلمان
حقق فريق الصفاء فوزاً غالياً وهاماً على حساب فريق التضامن صور بهدف مقابل لا شيء ، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب النادي في وطى المصيطبة، في ختام مباريات الأسبوع الثالث من الدوري اللبناني ال63 بكرة القدم.
وجاء الفوز الصفاوي على حساب الأداء الفني، بحيث اعتبر مدربه الموقوف يوسف الجوهري ان الأهم في مباريات الدوري حصد النقاط ” ونحن والحمدلله حققنا الأهم وهو الظفر بالنقاط كاملة”، وقد تحمل لاعبو الدفاع (نجوم الصفاء)، ومن خلفهم الحارس المخضرم المتألق ربيع الكاخي عبء قطع والتصدي للهجمات والتسديدات الصورية، وقد ساهم الكاخي بسكل كبير في تحقيق الفوز لأنه برع في التصدي للكرات الصعبة، اما لماذا كان الضغط الصوري على منطقة جزاء الصفاء؟، فلأن لاعبو الوسط افسحوا في المجال للاعبي الخصم في التحرك على راحتهم.
مع العلم ان اصحاب الأرض ضغطوا في بداية المباراة وسجلوا هدفاً مبكراً عن طريق السنغالي ديالو، بعد ان تلقى كرة ساقطة من حبيب شويخ، فحضرها لنفسه وسددها قوية على يسار الحارس (د5).
وفي الشوط الثاني اعتمد لاعبو الصفاء على الهجمات المرتدة التي لم تخل من الخطورة، كذلك حافظ خط الدفاع ومن خلفه الحارس على تفوقهم وانهوا المباراة بفوز غالٍ.
اما لاعبو التضامن فقدموا أداءً هجومياً جيداً، وفعلوا كل شيء ما عدا التسجيل، وذلك بسبب التكتل الدفاعي الصفاوي ووقوف الحارس الكاخي بوجه تسديداتهم الخطرة. وعبثاً حاول الفريق الجنوبي معادلة النتيجة لكن المهاجمين اصطدموا بدفاع متين وحارس واعٍ حتى نهاية المباراة بخسارة اولى للتضامن هذا الموسم بعد تعادلين مع الحكمة والشباب الغازية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليو ميسي: لقد عدت

Share this on WhatsAppسجل ليونيل ميسي هدفين ومرر هدفا ثالثا ليقود منتخب بلاده للفوز على ...