أخبار عاجلة

الصفاء يخطف التعادل (1/1) من الغازية بالوقت القاتل

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

خطف فريق الصفاء التعادل من فريق الشباب الغازية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع (1/1)، الشوط الأول (0/0)، في انطلاق مباريات الأسبوع الأول من بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم.
قدم الفريقان اداء متوسطاً من الناحية الفنية، فكانت الأفضلية للاعبي الصفاء في الشوط الأول من ناحية السيطرة والاستحواذ على الكرة والانطلاق إلى منطقة الخصم بسلاسة لكنهم وجدوا صعوبة في اختراق المنطقة المحرمة، بسبب التكتل الدفاعي الجنوبي الذين تحمل عبء الهجمات الصفاوية وحال دون التسجيل، في حين ان أبناء الغازية اعتمدوا في هذا الشوط على بعض الهجمات القليلة التي لم تشكل اي خطورة على مرمى الحارس ربيع الكاخي الذي كان من عداد المتفرجين.
وفي الشوط الثاني انقلب الوضع لمصلحة فريق الشباب الغازية الذي نجح لاعبوه في هز الشباك الصفاوية عبر البديل عبد الله حلاوي في الدقيقة 52، متسغلا رأسية الغاني تيتي من ركنية رفعها حسن ملاح.
وقد اعطى الهدف المبكر مزيدا من الطاقة الايجابية للاعبي الغازية الذين هددوا المرمى اكثر ثلاث مرات بفرص ذهبية اهدرها البديل عماد غدار ومحمد سرداح، مع تألق كبير من الحارس المخضرم ربيع الكاخي والمدافع حسن هزيمة اللذين نجحا في بقاء فريقهما في أجواء المباراة برغم تراجع أداء معظم اللاعبين.

وفي وقت كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح المدافع المتقدم حسن عبدالله هزيمة في تسجيل هدف التعادل مستغلا كرة البديل حسن حسين هزيمة من ركلة حرة في الدقيقة 4+90، وسط فرحة جنونية للاعبي الصفاء الذين لم يصدقوا ان الكرة دخلت المرمى.
* قاد المباراة محمد حداد بمساعدة عدنان عبد الله وعلي بركات إلى الرابع احمد العوضي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...