أخبار عاجلة

الصفاء يعمق من جراح التضامن صور ويلحق به هزيمة جديدة ، وخطأ قانوني كبير مع ست تبديلات للفريق الجنوبي

كتب : حسين حجازي

تصوير : كريم السيد
عمق فريق الصفاء من جراح فريق التضامن صور عندما هزمه على ارضه في صور بهدفين مقابل لا شيء ، في المباراة التي كان فيها الصفاء الفريق الأفضل والاخطر على مدار الشوطين ، وتمكن من تسجيل هدفين بمعدل هدف في كل شوط، ليعود فريق الصفاء من صور بفوز ثمين رفعهم لوسط لائحة الترتيب العام برصيد سبع نقاط ، ويحافظ بذلك على آماله ببلوغ سداسية النخبة والمنافسة على اللقب ، فيما بقى رصيد فريق التضامن صور نقطة وحيدة في ذيل الترتيب، ودون ان يتمكن من هز الشباك في خمس مباريات حتى الآن، وبات في وضع حرج جداً ولا يحسد عليه مطلقاً.
ستة تبديلات للتضامن صور
من جهة ثانية ارتكب فريق التضامن صور خطأ قانونيا كبيرا بإجراء ستة تبديلات بدلاً من خمسة مسموحة به في القوانين الجديدة ما بعد كورونا، وبالطبع فان مراقب المباراة والحكام الذين أداروها يتحملون مسؤولية فيما حصل، لكن المسؤولية الاكبر تقع على عاتق فريق التضامن صور، اما اليبديلات الست فكانت على الشكل التالي د53 تبديل ثلاثة لاعبين مع دخول زاهر سماحي وحسن حويلا واسعد سبليني مكان وائل يوسف ومحمد جواد ابو خليل وعدنان سلوم ، د 75 خروج مصطفى نورالدين ودخول ابراهيم ابو خليل مكانه ، د 89 خروج بلال حاجو وعلي عواضة ودخول جواد كوثراني ومحمد سعد ؟!!

التضامن صور 0 – الصفاء 2
التاريخ: الأحد 1 تشرين الثاني 2020.
المرحلة: الخامسة من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: صور البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح محمد ناصر الدين التسجيل للصفاء في الدقيقة 32 بكره على يسار الحارس بعد انفراد ومجهود اثر تمريرة من أكرم مغربي بعد قطعه الكرة من مدافع الصوري علي عبدالله بيطار.
واضاف حسن المحمد الاصابة الثانية للصفاء في الدقيقة 90+4 بعد تمريرة من أحمد جلول انفرد على اثره بالحارس سنتينا ومر عنه وسجل.
أفضل لاعب في المباراة: حارس الصفاء طلال دندشلي.
مثل: التضامن صور محمد سنتينا الحارس واللاعبون كاظم عطية وعلي عبدالله بيطار وحسين محيدلي ومصطفى نور الدين (إبراهيم أبو جبل 76) وبلال حاجو (جواد كوثراني 89) ومحمد دبوق وعدنان سلوم (أسعد سبليني 53) ووائل يوسف (زاهر السماحي 53) ومحمد الجواد ابو خليل (حسن حويلا 53) وعلي عواضة(محمد سعد 89).
ومثل: الصفاء الحارس طلال دندشلي واللاعبون محمد شور وحسن قاضي (موسى الطويل 80) وجواد طلايع (محمد سليمان 25) وسلطان حيدر (حسن المحمد 46) ومحمد ناصر الدين (حيدر خريس 46) ومصطفى الشمعة ومحمد طحان وقاسم حايك (يوسف الحاج 46) وأكرم مغربي.
الحكام: سامر السيد قاسم وعاونه عدنان عبدالله وعلي بركات باسم شحود حكماً رابعاً.
الانذارات: محمد سليمان (60) وطلال دندشلي (67).
طرد: لا يوجد.
المراقب: تمام حجازي.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احتساب دقائق مشاركة اللاعبين دون 22 سنة تتحول احجية معقدة وتحدث بلبلة

Share this on WhatsAppنشر الاتحاد اللبناني لكرة القدم على حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي دقائق ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com