أخبار عاجلة

الصفاء يلحق بالإخاء الاهلي عاليه الخسارة الأولى هذا الموسم

 

سجل فريق الصفاء هدفه الأول في الموسم الحالي عبر نجمه وقائده محمد زين طحان في مرمى فريق الإخاء الاهلي عاليه ، ليكون هذا الهدف كافياً ليحقق الفريق البيروتي اول فوز له في الموسم الحالي ، وليلحق بالفريق الجبلي اول خسارة في الموسم الحالي، في المباراة التي اقيمت على ملعب بلدية بحمدون وجاءت متكافئة تقريباً في شوطها الأول مع فرص قليلة على المرميين ، وفي مطلع الشوط الثاني طرد لاعب فريق الصفاء المدافع محمد شور ، ولم يحسن الفريق الجبلي من إستغلال ذلك الامر، بل ان حنكة وخبرة لاعبي الصفاء جعلتهم يخطفون الفوز عبر هجمة قادها حيدر خريس ووصلت للقائد طحان الذي استغل سوء تمركز وقلة تركيز لاعبي فريق الإخاء الاهلي عاليه وسجل هدف اللقاء الوحيد ، والذي كان كفيلاً بتجير نقاط المباراة لصالح أبناء وطى المصيطبة ، بعدما لم تفلح الهجمات الجبلية في تعديل النتيجة التي بقيت على حالها (1-0) لصالح فريق الصفاء.

* الإخاء الأهلي عاليه 0 – الصفاء 1
* التاريخ: الأحد 26 أيلول 2021
* المرحلة: الثالثة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
* الشوط الأول: 0 – 0.
* الملعب: بحمدون البلدي.
* الجمهور: من دون جمهور.
* الهدف

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز للصفاء محمد زين طحن في الدقيقة 58 بتسديدة من داخل المنطقة مرت من بين قدمى الحارس شاكر وهبي اثر تمريرة عرضية من حيدر خريس.
أفضل لاعب في المباراة: قائد فريق الصفاء محمد زين طحان.
* مثل الإخاء الأهلي عاليه : الحارس شاكر وهبي واللاعبون مصطفى الشمعة (سعد سعيد 58) ونادر مروش وهادي ماضي وسعيد عواضة وحاتم عيد وزاهر حسن (حسن ديب 83) ونيكولا فنيش (جميل إبراهيم 58) وعباس عطوي وسيزار أبي شقرا (محمد جابر 58) ومحمد المصري (جميل إبراهيم 64).
* مثل الصفاء: الحارس عمر ادلبي واللاعبون محمد شور ومحمد زين طحان وحسن هزيمة ومحمد سليمان وأحمد جلول وحسن قريتم ومحمد المحمد (سعيد سعد 59) وعلي حمود (موسى الطويل 59) وحيدر خريس (مجاهد العرجا 4+90) وجواد طلايع (قاسم حايك 68).
* قاد المباراة علي رضا وعاونه سامر بدر وأحمد الحسيني، إلى الرابع الشيخ أحمد علاء الدين.
* الانذارات: محمد شور (12) ومساعد مدرب الإخاء الأهلي عاليه حسين حمدان بعد نهاية الشوط الأولى ومحمد زين طحان (81) وأحمد جلول (86).
* طرد لاعب الصفاء محمد شور في الدقيقة 48 لنيله الأنذار الثاني.
* المراقب: وجدي شيا.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com