أخبار عاجلة

العهد المتصدر يفوز على الانصار ويضعف من حظوظه في الإحتفاظ باللقب

الصور لطلال سلمان

حافظ فريق العهد على تصدره لبطولة الدوري اللبناني ال62 ، اثر فوزه في مباراة القمة على فريق الانصار حامل اللقب (2-0) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بلدية جونيه ، وسط أجواء مناخية عاصفة ووابل مستمر من الأمطار معظم أوقات المباراة، لكن ذلك لم يذهب برونقها او يفسد جماليتها ويضع حداً للمحات الفنية التي قدمها بعض اللاعبين على ارض الملعب ، أمثال نجم اللقاء محمد حيدر الذي ازعج كثيراً لاعبي فريق الانصار بتحركاته على ارض ولم يستطيعوا إيقافه إلا عبر الخشونة، كما ان هلال الحلوة قدم مباراة ممتازة وكذلك فعل محمد ناصر في الوقت القليل الذي شارك فيه، وقتل عبره المباراة بتسجيله هدف الإطمئنان والتعزيز لفريقه.
بالعودة لأجواء اللقاء فان العهد كان الطرف الأفضل والاخطر طوال المباراة وساعده في ذلك إفتتاح التسجيل مبكراً عبر قلب دفاعه نور منصور في الدقيقة الأولى ، ما أراح لاعبيه وجعلهم يلعبون بهدوء وبثقة، الامر الذي سمح لهم من صناعة كم وافر من الفرص تصدى لها الحارس نزيه اسعد ببراعة كبيرة وعطل مفعولها.

وفي الشوط الثاني تحسن الحال الهجومي لفريق الانصار مع دخول اللاعب فايز شمسين، فصنعوا بعض الفرص لكنها لم تكن كافية لتعديل النتيجة التي آلت في النهاية لصالح فريق العهد الذي كان الطرف الأفضل واستحق الفوز ، مع الإشارة إلى ان مدرب الانصار الالماني روبرت جاسبرت اشرك حسن شعيتو (شبريكو) ونصار نصار في خط الهجوم، فخسرهما في الخلف وفي الامام، وخسر أيضاً اللقاء وباتت مسألة إحتفاظه باللقب صعبة للغاية.

الأنصار 0 – العهد 2
التاريخ: الاحد 21 تشرين الثاني 2021.
المرحلة: المرحلة السادسة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الهدفان:

بعد مرور 45 ثانية، سجل العهد هدف التقدم بعد كرة امامية من ضربة حرة حركها حسين دقيق وصلت لنور منصور الذي وجد نفسه في مواجهة المرمى الانصاري فارسل الكرة للشباك مسجلاً هدف التقدم لفريق العهد.
واضاف محمد ناصر الهدف الثاني للعهد في الدقيقة 90 بعدما تلقى كرة عرضية من محمد حيدر فالتف على نفسه وارسل تسديدة أرضية زاحفة اتجهت نحو الزاوية اليسرى لمرمى الحارس نزيه اسعد مسجلاً هدف التعزيز لفريقه.
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار وحسين الدر ومعتزبالله الجنيدي (حمزة الحسين 82) وخالد العلي وحسن شعيتو “شبريكو” وجهاد أيوب وعلي طنيش “السيسي” (أنس ابو صالح 90+1) وماجد عثمان وحسين قعفراني (فايز شمسين 56) وكريم درويش.
* مثل العهد: الحارس مصطفى مطر واللاعبون علي حديد (محمد ناصر 80) وخليل خميس ونور منصور وهيثم فاعور(حسن سرور (90+3) وحسين دقيق وحسين منذرومحمد حيدر ومحمد قدوح وهلال الحلوة (حبيب شويخ 85) وحسين زين.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب العهد محمد حيدر.
* الحكام: حسين ابو يحيى وعاونه ربيع عميرات وسليم سراج وعلي الأشقر حكماً رابعاً
الانذارات: هيثم فاعور (17) وعلي طنيش “سيسي” (20) وكريم درويش (30) وخالد العلي (86).
* طرد: لا يوجد.
* المراقب: علي أيوب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب حارة صيدا بطلا لكأس الاتحاد بكرة اليد

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير حسين زهوي توج فريق الشباب حارة صيدا ...