أخبار عاجلة

العهد يتابع صحوته ويهزم الشباب الغازية (2-1)

تصوير حسن بحسون

واصل فريق العهد صحوته وحقق فوزه الرابع في بطولة الدوري وجاء على حساب فريق الشباب الغازية (2-1) وهو الإنتصار الثالث توالياً الذي يحققه الفريق الأصفر في الموسم الحالي.
والحقيقة ان الفريق الضيف وحامل اللقب العهد لم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق فوزه الجديد ، خصوصاً وانه بكر في إفتتاح التسجيل بعد مرور اربع دقائق على إنطلاق اللقاء ، ليفرض بعد ذلك سيطرته المطلقة وينجح في تعزيز هدفه عبر هدافه محمد حيدر الذي سجل الهدف الثاني ، واراح اعصاب لاعبي فريقه وجهازه الفني مع جمهوره ، لينتهي الشوط الأول عهداوياً بهدفين مقابل لا شيء.
وفي الشوط الثاني واصل فريق العهد سيطرته واهدر مهاجموه عدداً وافراً من الفرص التي فاق عددها اصابع اليد الواحدة، بفضل تألق حارس مرمى فريق الشباب الغازية احمد دياب الذي عطل مفعول كل الفرص العهداوية ببراعة فائقة، واعاد الامل لفريق الغازية الذي قلص الفارق عبر هدافه المخضرم عماد غدار الذي سجل هدفاً جميلاً للغاية قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، لكن ذلك لم يكن كافياً ليعدل أصحاب الأرض الأرقام بين الفريقين ، ولينتهي اللقاء بفوز مستحق للعهد على فريق الشباب الغازية (2-1).

الشباب الغازية 1 – العهد 2
التاريخ: الأحد 16تشرين الاول 2022.
المرحلة: السادسة الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 2.
الملعب: الإمام موسى الصدر في مدينة أنصار الجنوب.
الجمهور: حوالي 1000 متفرج.
الأهداف : افتتح العهد التسجيل في الدقيقة 4 بعد ركلة ركنية لعبها علي الحاج وصلت لحسين دقيق الذي سددها وارتدت من الحارس، لتجد المدافع نور منصور في متابعتها مسجلاً هدف التقدم للعهد (1-0).
وأضاف محمد حيدر الهدف الثاني للعهد في الدقيقة 28 بعد كرة عرضية من حسين دقيق قابلها محمد حيدر البعيد عن الرقابة برأسه داخل الشباك.
وقلص عماد غدار النتيجة في الدقيقة 83 بهدف جميل اثر مجهود فردي مميز مر فيه عن المدافعين وارسل الكرة للشباك لحظة خروج الحارس مهدي خليل لمواجهته
أفضل لاعب في المباراة : حارس مرمى فريق الشباب الغازية احمد دياب
* مثل الشباب الغازية: الحارس أحمد دياب واللاعبون أيمن بعلبكي ومصطفى الشمعة والغاني ايزارا (رامي فقيه 72) وساجد أمهز وحسن ملاح (عماد غدار) وعلي قبيسي وسليم حمادي (حيدر ابو زيد 73) والنيجيري موسى ماني (محمد سرداح 85) والغاني غيدون تيتية وقاسم ليلا.
* مثل العهد: الحارس مهدي خليل واللاعبون خليل خميس ونور منصور والنيجيري ايمانويل اوبري وحسين دقيق ووليد شور وعلي الحاج (ربيع عطايا 78)ومحمد حيدر وحسين زين ومحمود سبليني (حسن سرور89) ومحمد قدوح (محمد ناصر 72)
الحكام: حسين أبو يحيى وعاونه محمد رمال وأحمد الحسيني ومحمد زعتر حكماً رابعاً.
الانذارات: لا يوجد.
طرد: لا يوجد.
المراقب: شوقي حيدر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...